جار التحميل...

°C,
تزامناً مع "يوم زايد الإنساني"

هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف تشارك بمبادرة خطار الدار

April 11, 2023 / 11:57 PM
شاركت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف بمبادرة "خطار الدار"، التي تتيح للأفراد فرصة التواصل الميداني مع كبار السن المقيمين بدار رعاية المسنين، خلال شهر رمضان، بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، وبالتعاون مع مركز الشارقة للعمل التطوعي، التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية.
الشارقة 24:

بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، وبالتعاون مع مركز الشارقة للعمل التطوعي التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية، شاركت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف في مبادرة "خطار الدار"، التي تتيح للأفراد فرصة التواصل الميداني مع كبار السن المقيمين بدار رعاية المسنين، خلال شهر رمضان الفضيل.

وقد وصل وفد الهيئة إلى مقر الدار قبيل وقت الإفطار، لتبادل أطراف الحديث مع مقيمي الدار، ومن ثم التجمع على مائدة الإفطار، تلاها برنامج فعاليات متنوع في أجواء اجتماعية تضمنت جلسة شعرية، وتوعية صحية، وأسئلة ثقافية وتراثية. 

وضم وفد الهيئة آمنة السويدي، نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي، وأحمد الزريف رئيس قسم العلاقات العامة، وعدداً من موظفي الهيئة، وفي ختام الزيارة قام أعضاء الوفد بتوزيع الهدايا التذكارية على مقيمي الدار، متمنين لهم دوام الصحة والسلامة والعافية.
April 11, 2023 / 11:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.