جار التحميل...

°C,
خلال الدورة الـ 8

مجلس الجواهر الرمضاني "كهرمان" بالشارقة ينطلق بحلته الجديدة

March 27, 2023 / 5:36 PM
أفادت وفاء ميرزا تيمور نائب المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة، بأن مجلس الجواهر الرمضاني "كهرمان" في دورته الـ 8، يقدم أشهى المأكولات الرمضانية من أكلات شرقية ومحلية على مدار الشهر، ويضم المجلس جميع المرافق الحديثة والمتطورة التي تلبي جميع احتياجات الزوار.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أوضحت وفاء ميرزا تيمور نائب المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة، أن مجلس الجواهر الرمضاني "كهرمان" في دورته الـ 8، يقدم أشهى المأكولات الرمضانية الشرقية والمحلية على مدار الشهر، ويضم المجلس جميع المرافق الحديثة والمتطورة التي تلبي جميع احتياجات الزوار.

وأفادت وفاء تيمور في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" بأن المجلس يتميز بتوفير مساحات متعددة لاستقبال الزوار، حيث يتوفر فيه قاعة رئيسة تستوعب حتى 450 شخصاً للجهات الحكومية والخاصة، وبالإضافة إلى القاعة الرئيسة، يتوفر في المجلس قاعتين خاصتين تستقبل كل منهما 30 شخصاً كحد أقصى، وتتميز كل منهما بتصميمها الفريد الذي يوفر جواً من الخصوصية والتميز للزوار.

وأشارت وفاء ميرزا تيمور، إلى أن سعر الحجز للشخص هو 179 درهم شامل الضريبة للشركات والعوائل، وعلى الراغبين في الحجز التواصل مع مركز الجواهر لتحديد الوقت المناسب ولمعرفة آخر المستجدات، متابعة حسابات المركز على وسائل التواصل الاجتماعي.
March 27, 2023 / 5:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.