جار التحميل...

°C,
للعام الثالث على التوالي

"ضاحية الخالدية" يواصل تنظيم مبادرة يوم الأم للأمهات المتوفيات

March 25, 2023 / 4:00 AM
للعام الثالث على التوالي، نظم مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مبادرته المجتمعية التي تحمل عنوان "مبادرة يوم الأم للأمهات المتوفيات"، وتُعنى المبادرة بحفر آبار مياه كصدقة جارية عن المتوفين من أمهات أهالي الضاحية عن طريق جمعية الشارقة الخيرية تكريماً لهن.
الشارقة 24:

واصل مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى تنظيم مبادرته للعام الثالث على التوالي التي تحمل عنوان "مبادرة يوم الأم للأمهات المتوفيات".

وتعد المبادرة هي الأولى على نوعها على مستوى مجالس الضواحي ضمن مبادراته المجتمعية، حيث تعنى بحفر آبار مياه كصدقة جارية عن المتوفين من أمهات أهالي الضاحية عن طريق جمعية الشارقة الخيرية تكريماً لهم واحتفاءً بيوم الأم وحرصاً من المجلس على استمرار الفعاليات المجتمعية الخاصة بالأهالي.

جاء ذلك خلال تقديم شيك نقدي بقيمة 10000 درهم لجمعية الشارقة الخيرية، بحضور كل من سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية ومحمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس وعمران الحمادي مسؤول المجلس ، وبحضور علي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد والاستثمار في جمعية الشارقة الخيرية الذي تسلم الشيك نيابةً عن الجمعية.
 
وتأتي المبادرة في سياق رؤية المجلس إلى إبراز دور الأم وإبراز العرفان بها، وتكريماً لمكانتها الكبيرة ودورها في بناء الأسرة الصالحة، وبيان ما قامت به من جهود في تربية وتنشئة للأجيال التي تساهم في خدمة الوطن وتعظيم منجزاته وإعلاء رايته.

وتعد المبادرة خطوة يهدف من خلالها المجلس إلى تعزيز أعماله في تقدير الأم ومشاركة أهالي ضاحية الخالدية وسعيهم لبر أمهاتهم من خلال هذا العمل.

ومن جانبه توجه سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بالتقدير والثناء لكل أم عملت على العطاء وما قدمته سواء لأسرتها أو لوطنها من عمل وتربية للأبناء من خلال مساهمتها في بناء الأجيال.

مؤكداً أن هذا أقل واجب يقدم لهن وأن مجلس ضاحية الخالدية لن ينسى الأمهات المتوفيات وسيضل قائماً على هذه المبادرة بشكل دوري كل عام في هذه المناسبة العظيمة وضم هذه المبادرة ضمن مبادراته الاجتماعية الدورية سنوياً حيث تأتي هذه المبادرة تكريماً لأمهات أهالي الضاحية المتوفيات.
 
March 25, 2023 / 4:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.