جار التحميل...

°C,
فيه ليلة القدر خير من ألف شهر

الدوبي: رمضان شهر القرآن تعتق فيه الرقاب من النار

March 24, 2023 / 3:58 PM
أفاد فضيلة الشيخ الدكتور سالم الدوبي، رئيس قسم الوعظ بدائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة أن الصوم في شهر رمضان فريضة من فرائض الله سبحانه، وتعالى ويعد شهر رمضان شهر القرآن، إذ تُعتق فيه الرقاب من النار، كما فيه ليلة خير من ألف شهر من حرمها فقد حرم الخير كله.
الشارقة 24_عبدالحميد أبونصر: 

يقدم فضيلة الشيخ الدكتور سالم الدوبي، رئيس قسم الوعظ بدائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، خلال شهر رمضان الفضيل، برنامجه الديني "نفحات رمضانية" أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع. 

وتحدث الدكتور الدوبي، في أولى حلقاته الرمضانية، التي تبث، عبر موقع "الشارقة 24"، ومنصاته للتواصل الاجتماعي، عن شهر رمضان قائلاً: هل علينا هلال رمضان هل علينا شهر الخير والبركات إنه الضيف الكريم الذي كنا ننتظره يقول صلى الله عليه وسلم.
وهو يزف البشرى للمسلمين بقدومه أتاكم شهر رمضان قد جاءكم شهر رمضان شهر مبارك، فرض الله عليكم صيامه، وتفتح فيه أبواب الجنة، وتغلق فيه أبواب النار، وتصفد الشياطين ما أعظمه من شهر بخيراته وبركاته.

وأضاف الدوبي: يكفي أنه فريضة من فرائض الله سبحانه وتعالى هو شهر القرآن ففيه تعتق الرقاب من النار، كما فيه ليلة خير من ألف شهر من حرمها فقد حرم الخير كله. 
March 24, 2023 / 3:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.