جار التحميل...

°C,
لدعم 175 ألف مواطن

غنام المزروعي: "نافس" لتقليص الفجوة ما بين القطاعين الحكومي والخاص

March 23, 2023 / 4:38 PM
أكد سعادة غنام المزروعي، أمين عام مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، أن برنامج "نافس" مصمّم لدعم القطاع الخاص بهدف رفع الكفاءة التنافسية وتمكين الكوادر الإماراتية، ودعم 175 ألف مواطن في مؤسسات القطاع الخاص بالدولة خلال السنوات الخمس القادمة.
الشارقة 24 – وام:

عقد مركز تريندز للبحوث والاستشارات حلقة نقاشية حول برنامج "نافس" المبادرة الوطنية التي تهدف إلى رفع الكفاءة التنافسية للكوادر الإماراتية، وتمكينهم من شغل وظائف مختلفة في مؤسسات القطاع الخاص بالدولة من خلال التوظيف والتدريب ودعم الرواتب والمزايا، بحضور الدكتور محمد عبد الله العلي الرئيس التنفيذي لمركز تريندز.

أكد خلالها سعادة غنام المزروعي، أمين عام مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، أن برنامج "نافس" مصمّم لدعم القطاع الخاص بهدف رفع الكفاءة التنافسية وتمكين الكوادر الإماراتية، ودعم 175 ألف مواطن في مؤسسات القطاع الخاص بالدولة خلال السنوات الخمس القادمة.

واستعرض غنام المزروعي خلال الحلقة مبادرة برنامج "نافس"، وما يوفره من فرص عمل، ودورات تدريبية، ودعم مالي لفئات عديدة، موضحا أن مبادرات وفرص برنامج "نافس" تتضمن القطاعات ومجالات العمل في القطاع الخاص كافة.

وأكد أن البرنامج وتحديثاته المستمرة يُعدُّ خطوة مهمة لتقليص الفجوة ما بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وتحفيز المنشآت الخاصة لاستقطاب الكفاءات الإماراتية.
March 23, 2023 / 4:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.