جار التحميل...

°C,
بحنان الأم ووفاء الأبناء..

الشيخة فاطمة تستقبل أطفال كورال "آمال" بمناسبة يوم الأم

March 21, 2023 / 9:08 PM
استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، مجموعة من أطفال كورال المنظمة السورية للأشخاص ذوي الإعاقة (آمال) والتي تختص بدعم الأطفال ذوي الإعاقة السمعية واضطرابات الكلام واللغة والتوحّد.
الشارقة 24 - وام:

بحنان الأم ووفاء الأبناء، استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، مجموعة من أطفال كورال المنظمة السورية للأشخاص ذوي الإعاقة (آمال) والتي تختص بدعم الأطفال ذوي الإعاقة السمعية واضطرابات الكلام واللغة والتوحّد.

وقد قدِم هؤلاء الأطفال من الجمهورية العربية السورية الشقيقة تعبيراً عن حبهم ولتقديم شكرهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في يوم عيد الأم.

وفي مبادرة سابقة لسموها وجّهت بعلاج عدد من الأطفال الذين فقدوا القدرة على السمع وقد منّ الله على هؤلاء الأطفال بالشفاء بعد عمليات زرع تكللّت بالنجاح مما أدى إلى استعادتهم للسمع وقد قامت منظمة (آمال) بتوفير التدريب والتأهيل مما مكّنهم من الاندماج بعد ذلك في المجتمع.

وبهذه المناسبة قدّم الأطفال مجموعة من العروض الفنيّة التي تعبّر عن صدق مشاعرهم التي تعكس الوفاء والحب لسمو الشيخة فاطمة.
March 21, 2023 / 9:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.