جار التحميل...

°C,
شارك فيها 600 إمام ومؤذن

الشؤون الإسلامية تنظم الدورة العلمية التثقيفية حول فقه الصيام

March 21, 2023 / 9:58 AM
أقامت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، الدورة العلمية التثقيفية في فقه الصيام، للعاملين بالمساجد من أئمة ومؤذنين، وشارك فيها نحو 600 إمام ومؤذن؛ وذلك ضمن خطة الدائرة الوعظية للعام الجاري، بهدف صقل مهاراتهم وتحفيزهم على الاستزادة من طلب العلم الشرعي.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، الدورة العلمية التثقيفية في فقه الصيام، للعاملين بالمساجد من أئمة ومؤذنين، وشارك فيها نحو 600 إمام ومؤذن؛ وذلك ضمن خطة الدائرة الوعظية للعام الجاري، بهدف صقل مهاراتهم وتحفيزهم على الاستزادة من طلب العلم الشرعي، وتنمية ثقافاتهم في شتى المجالات الدعوية.

أقيمت الدورة على مدى يومين، في عدد من مساجد الإمارة، وحاضر فيها عدد من الوعاظ والمفتين بالدائرة، وتضمنت محاور عدة تناولت أحكام الشهر الفضيل، وفقه الصيام، وكل ما يواجه المسلم في حياته اليومية خلال شهر رمضان.

وقال سعادة عبد الله خليفة يعروف السبوسي، رئيس دائرة الشؤون الإسلامية، إن الدائرة تسعى لتحقيق تطلعات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يولي الدائرة والمساجد والعاملين فيها أعلى مراتب الاهتمام والرعاية، ويحيطهم بالدعم المعنوي والمادي، إيماناً من سموه الكريم بالدور الحيوي والفاعل للدائرة في نشر الوعي الديني بالمجتمع وفق تعاليم الدين الحنيف.

وأكد السبوسي على مواصلة الجهود للارتقاء بالعاملين في المساجد في الإمارة، وتحفيزهم على الاستزادة من طلب العلم الشرعي، وصقل مهاراتهم، وتنمية ثقافاتهم في شتى المجالات الدعوية والعلوم الشرعية التي تخدمهم في تحقيق رسالتهم المنشودة في المجتمع.
March 21, 2023 / 9:58 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.