جار التحميل...

°C,
بارك للطلبة الخريجين ..

العميد العثمني: تخريج كوكبة من الضباط للعمل بمختلف المواقع الشرطية

March 21, 2023 / 1:02 AM
توجه العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالتهنئة لمنتسبي الدفعة 23 من الطلبة الضباط والدفعة (2) من دورة التأهيل للترقي لرتبة ملازم، بأحر التهاني والتبريكات، وحثّهم على أن يكونوا عند حسن ظن قيادتهم، وبلدهم ومثالاً يحتذى به في الانضباط والتضحية والفداء.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر: 

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية، مساء الاثنين، حفل تخريج الدفعة 23 من الطلبة الضباط والدفعة 2 من دورة التأهيل للترقي لرتبة ملازم.

وفي تصريحات خاصة للشارقة 24، قال العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة: "نبارك للضباط خريجي الدورة 23 البالغ عددهم 39 طالباً، وأبنائنا خريجي دورة التأهيل والبالغ عددهم 181 منتسباً. "

وأفاد العميد العثمني أن الطلاب وعلى مدار 4 أشهر تم صقلهم بالتعليم والتدريب وباقي التخصصات بالنسبة لخريجي دورة التأهيل، أما بالنسبة للطلبة الضباط خريجي الدفعة 23 أمضوا 4 سنوات في التحصيل العلمي في مختلف العلوم القانونية والشرطية لينضموا بعد ذلك إلى ميادين العمل وساحات البذل والعطاء في مختلف المواقع والإدارات الشرطية والأمنية. 

وفي ختام حديثه، طالب مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة الطلبة الضباط أن يقدموا جميع الخدمات الأمنية بجودة وتميز وأن يكونوا حماة للوطن وحثّهم على أن يكونوا عند حسن ظن قيادتهم، وبلدهم ومثالاً يحتذى به في الانضباط والتضحية والفداء من أجل رفعة وعزة دولتنا الغالية وشعبها.
 
March 21, 2023 / 1:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.