جار التحميل...

°C,
بحثت فرص تنمية التعاون بالجوانب المتعلقة بالأسرة والطفولة

الشيخة فاطمة بنت مبارك تستقبل أسماء الأسد

March 19, 2023 / 6:56 PM
بحثت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، خلال استقبالها الأحد، أسماء الأسد حرم رئيس الجمهورية العربية السورية، فرص تنمية التعاون المشترك، بالجوانب المتعلقة بالأسرة والطفولة.
الشارقة 24 – وام:

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، الأحد، السيدة أسماء الأسد حرم رئيس الجمهورية العربية السورية.

ورحبت سموها - خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي ــ بزيارة أسماء الأسد إلى دولة الإمارات، متمنية لها زيارة موفقة.

وأعربت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في بداية اللقاء عن خالص تعازيها ومواساتها إلى أسماء الأسد والشعب السوري الشقيق وإلى عائلات ضحايا الزلزال الذي شهدته سوريا مؤخراً، سائلة المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين والسلامة لسوريا وشعبها من كل سوء.

وبحثت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وحرم الرئيس السوري، فرص تنمية التعاون بين البلدين، في مختلف الجوانب المتعلقة بالأسرة والطفولة، وتمكين المرأة لخدمة مجتمعها وبلدها.

وأشادت أسماء الأسد بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في مجالات دعم المرأة وتنمية قدراتها، إضافة إلى الاهتمام بالطفولة وتعزيز دور الأسرة من خلال توفير مختلف الإمكانات الكفيلة بتماسكها واستقرارها، كما ثمنت الاهتمام الذي تبديه سموها بالقضايا الإنسانية والمبادرات النوعية التي ترعاها في هذا الشأن.
March 19, 2023 / 6:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.