جار التحميل...

°C,
تضمنت جولات على مشاريع الدائرة

"أشغال الشارقة" تنظم فعاليات توعوية احتفالاً بيوم الطفل الإماراتي

March 15, 2023 / 7:55 PM
بمناسبة يوم الطفل الإماراتي، الذي يصادف الخامس عشر من شهر مارس من كل عام، نظمت إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة في دبا الحصن عدداً من الفعاليات والمحطات التوعوية وجولات على مشاريع الدائرة، وذلك بهدف تسليط الضوء على المشاريع التي تقوم بها الدائرة لاسيما الخاصة بمباني الطفل بما يضمن توعيتهم ودفعهم إلى العمل الهندسي بشكل يسهم في تعزيز قدرتهم على الإبداع والابتكار.
الشارقة 24:

نظمت إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة في دبا الحصن احتفالاً بمناسبة يوم الطفل الإماراتي، الذي يصادف الخامس عشر من شهر مارس من كل عام، تضمن عدداً من الفعاليات والمحطات التوعوية وجولات على مشاريع الدائرة، وذلك بهدف تسليط الضوء على المشاريع التي تقوم بها الدائرة لاسيما الخاصة بمباني الطفل بما يضمن توعيتهم ودفعهم إلى العمل الهندسي بشكل يسهم في تعزيز قدرتهم على الإبداع والابتكار.

وأكدت تهاني الظاهري مسؤول علاقات عامة من فرع دبا الحصن في الدائرة، أن دولة الإمارات أولت الطفولة جل الرعاية والاهتمام، عبر إطلاق العديد من المبادرات الداعمة وأن الدائرة تنشئ العديد من المباني التي تستهدف الطفل في جميع المراحل العمرية لاسيما أن إمارة الشارقة صديقة للطفل. 

كما حرصت المبادرة على إعداد جيل لمتابعة مسيرة التنمية المستدامة، حيث قام كل مهندسو الدائرة باصطحاب الأطفال المشتركين بزيارة لأبرز المشاريع التي نفذتها الدائرة وتعريفهم بأهمية الاستدامة في تنفيذ المشاريع والأنظمة المتبعة لذلك، كما تم اشراكهم بعدد من الورش الفنية والمسابقات واللوح الاستعراضية.

وأشارت الظاهري إلى أن دائرة الأشغال تهتم بالطفل عبر عدة مشاريع تستهدفه من خلال مشاريع الحدائق التي تقوم بإنشائها كحديقة مويلح التجارية مؤخرا ومركز الطفل في القرائن ومراكز الناشئة. 

كما تقوم الدائرة بإصدار دورية سنوية تحت عنوان مهندس المستقبل تهدف إلى تعليم الأطفال بأسلوب توعوي جميل مبادئ الهندسة.
March 15, 2023 / 7:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.