جار التحميل...

°C,
بخسارتها أمام التشيكية فوندروسوفا...

التونسية جابر تودع منافسات بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة

March 14, 2023 / 12:37 PM
خرجت النجمة التونسية أنس جابر المصنفة الرابعة على العالم من منافسات بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة بعدما خسرت مباراتها في الدور الثالث أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

ودعت النجمة التونسية أنس جابر المصنفة الرابعة على العالم منافسات بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة بعدما خسرت مباراتها في الدور الثالث.

وتغلبت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا على أنس جابر بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 7 / 6 (7 / 5) و6 / 4 لتتأهل على حسابها إلى الدور الرابع (دور الستة عشر).

كذلك صعدت النجمة البولندية ايجا شفيونتيك المصنفة الأولى على العالم إلى الدور الرابع بالفوز على الكندية بيانكا أندريسكو 6 / 3 و7 / 6 (7 / 1).

وتلتقي شفيونتيك في الدور الرابع، البريطانية ايما رادوكانو /20 عاما/، بطلة أميركا المفتوحة 2021، والتي تأهلت بالفوز على البرازيلية بياترلايز حداد مايا 6 / 1 و2 / 6 و6 / 4 .

وبدأت رادوكانو في الصعود من جديد في التصنيف العالمي، وقد خاضت البطولة الحالية وهي في المركز الـ 77 في التصنيف بعد موسم عانت خلاله من الإصابات.

وحققت رادوكانو 4 انتصارات خلال آخر خمس مباريات لها، وقد جاءت الهزيمة أمام كوكو جوف المصنفة السادسة على العالم، وذلك في بطولة أستراليا المفتوحة.

وحققت الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة الخامسة على العالم انتصاراً صعباً أمام الكندية ليلا فيرنانديز وتغلبت عليها 6 / 4 و6 / 7 (5 / 7 ) و6 / 1 .

وتلتقي جارسيا في الدور الرابع، الرومانية سورانا سيرستيا التي تأهلت بالفوز على الأميركية بيرناردا بيرا 6 / 3 و6 / 1 .

كذلك صعدت التشيكية كارولينا موكوفا إلى الدور الرابع بالفوز على الإيطالية مارتينا تريفيزان 6 / 4 و3 / 6 و6 / 4 كما تغلبت الكازاخستانية إلينا رايباكينا بطلة ويمبلدون على الإسبانية باولا بادوسا 6 / 3 و7 / 5 .
March 14, 2023 / 12:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.