جار التحميل...

°C,
بهدف إنجاز المعاملات بسرعة على مدار الساعة

"كهرباء الشارقة" تعلن عن تفعيل المركز الشامل للعمليات

March 12, 2023 / 4:02 PM
فعّلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة المركز الشامل للعمليات بمنطقة حلوان، الذي يهدف إلى إنجاز المعاملات بسرعة خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع وذلك ضمن خطة الهيئة للتيسير على المشتركين وتقديم خدمات تلبي وتفوق توقعاتهم.
الشارقة 24:

أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن تشغيل وتفعيل المركز الشامل للعمليات بمنطقة حلوان والذي يهدف إلى إنجاز معاملات فحص العدادات وإقفال الحساب وإصدار براءة الذمة خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع بالإضافة إلى عمليات قطع وإعادة توصيل الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وذلك ضمن خطة الهيئة للتيسير على المشتركين وتقديم خدمات تلبي وتفوق توقعاتهم. 

وأوضح حسين العسكر مدير إدارة خدمة المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن المركز الشامل للعمليات يهدف إلى تقديم خدمات على مدار الساعة سواء لطلب الإقفال أو براءة الذمة بالإضافة إلى إعادة توصيل الخدمات مباشره فور السداد دون الحاجة إلى قيام المشترك بمراجعة الهيئة أو الاتصال بمركز الاتصال حيث أن الخدمات تتم من خلال النظام مباشرة إلكترونياً.

وأشار إلى أنه بمجرد تقديم طلب إقفال الحساب واصدار براءة الذمة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة تتم المباشرة بإجراءات قطع وإصدار الفاتورة النهائية من خلال 24 ساعة عمل حتى وأن صادف ذلك إجازة نهاية الأسبوع فالخدمة تقدم 24/7 وبإمكان المشترك عند تقديم الطلب إلكترونياً اختيار التاريخ والتوقيت المناسب لإنهاء الإجراء بما فيها أيام العطلات الرسمية.

وأكد أنه فيما يتعلق بسداد الفواتير بعد قطع الخدمة فإن إعادة الخدمة تتم بصورة إلكترونية خلال ساعتين طوال 7/24 مما يوفر على المشترك عناء التواصل وتقديم طلب إعادة توصيل الخدمات.

وأوضح أن المركز الشامل يأتي في إطار حرص هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على توفير الخدمات المتطورة والسعي لتيسير الوقت والجهد عليهم وتقديم أفضل الخدمات لهم وتم توفير الكوادر البشرية وتدريبها وتأهيلها للعمل بالمركز الشامل على أفضل المستويات في التعامل مع المتعاملين وإنهاء معاملاتهم في أسرع وقت وبنظام دقيق. 
 
March 12, 2023 / 4:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.