جار التحميل...

°C,
استعرضا مجالات التعاون

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى الحاكم العام لتوفالو

March 07, 2023 / 7:28 PM
في المقر الرئاسي بالعاصمة فونافوتي، قدم سعادة راشد مطر القمزي أوراق اعتماده، إلى القس توفيغا فايالو فالاني الحاكم العام لتوفالو، سفيراً غير مقيم لدولة الإمارات لدى توفالو.
الشارقة 24 – وام:

قدم سعادة راشد مطر القمزي أوراق اعتماده، إلى القس توفيغا فايالو فالاني الحاكم العام لتوفالو، سفيراً غير مقيم لدولة الإمارات لدى توفالو، وذلك بالمقر الرئاسي بالعاصمة فونافوتي.

ونقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، إلى الحاكم العام لتوفالو وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل حاكم توفالو سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى الحاكم العام لتوفالو لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جهته أعرب سعادة السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى توفالو، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وتوفالو، وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.
March 07, 2023 / 7:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.