جار التحميل...

°C,
لتوفير بيئة داعمة لهن

سيدات أعمال الشارقة ينظم جلسة تعريفية لرائدات أعمال خورفكان

February 06, 2023 / 8:58 PM
أكدت سعادة شذى سعيد علاي عضو مجلس الإدارة في مجلس سيدات أعمال الشارقة، حرص المجلس على توفير المناخ الاستثماري الداعم والمستدام لرائدات الأعمال.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عقد مجلس سيدات أعمال الشارقة، الاثنين، جلسة تعريفية في مدينة خورفكان مع مجموعة من رائدات الأعمال في المنطقة للتعرف على مشاريعهن ومقترحاتهن بهدف توفير بيئة داعمة ومستدامة لهن.

شاركت في الجلسة التي نُظمت في مجلس ضاحية حياوه؛ سعادة شذى سعيد علاي عضو مجلس الإدارة في مجلس سيدات أعمال الشارقة، وخلفان الحريثي مدير الفروع بدائرة التنمية الاقتصادية، ورائدة الأعمال فاطمة المغني، وعدد من مديرات وممثلات الدوائر والمؤسسات المختصة في دعم المشاريع وريادة الأعمال.

وقالت سعادة شذى سعيد علاي، أن الجلسة تأتي ضمن استراتيجية المجلس وخططه لدعم سيدات الأعمال وتقديم التسهيلات الممكنة لهن للعمل في بيئة جاذبة ومستدامة.

وأوضحت في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن عدد من الجهات المعنية شاركت في الجلسة، من بينها مؤسسة نماء، ودائرة التنمية الاقتصادية، ونادي سيدات الشارقة، بالإضافة لعدد كبير من سيدات الأعمال وصاحبات الرخص التجارية والمنزلية.

وأشارت إلى أن المجلس يأخذ على عاتقه الاستماع لمختلف الآراء وبلورة التوصيات والمقترحات، ودراستها مع الجهات المختصة لتوفير التسهيلات الممكنة لأصحاب المشاريع ومساعدتهن في تحقيق النجاح والتميز على المستويات كافة.
 
February 06, 2023 / 8:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.