جار التحميل...

°C,
أكد حرص الإمارة على الارتقاء بالرياضة

سعود بن صقر يشهد حفل إطلاق بطولة رأس الخيمة للجولف

February 01, 2023 / 12:23 AM
أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، خلال حضوره، يوم الثلاثاء، حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة انطلاق فعاليات بطولة رأس الخيمة للجولف، حرص الإمارة، على استضافة كبرى الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية، ومواصلة العمل للارتقاء بكافة مجالات الرياضة.
الشارقة 24 – وام:

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في فندق والدورف أستوريا، يوم الثلاثاء، حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة انطلاق فعاليات بطولة رأس الخيمة للجولف- جولة "دي بي ورلد"، التي تستضيفها الإمارة من 2 إلى 5 فبراير المقبل، في نادي الحمرا للجولف، بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي الجولف على مستوى العالم.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بضيوف الإمارة من لاعبي الجولف العالميين، ورعاة الحدث، ومنظمي البطولة بنسختها الثانية.

وخلال الحفل، تبادل سموه معهم، الأحاديث حول أهمية الرياضة ودورها الفاعل في تحسين جودة حياة الإنسان.

وأكد سموه، أن رأس الخيمة حريصة على استضافة كبرى الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية، وستواصل العمل للارتقاء بكافة مجالات الرياضة، متمنياً للاعبين التوفيق والنجاح في منافسات البطولة.

من جانبهم، عبر اللاعبون والرعاة والمنظمون، عن بالغ شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيدين بتجربة رأس الخيمة ومكانتها في تنظيم كبرى الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية، آملين تقديم مستوى رياضي متميز خلال بطولة رأس الخيمة للجولف.
February 01, 2023 / 12:23 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.