جار التحميل...

°C,
للترويج للمقومات السياحية بالإمارة

في مرحلته الرابعة.. طواف الشارقة الدولي يجوب المنطقة الشرقية

January 30, 2023 / 5:02 PM
أكد سعادة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أهمية طواف الشارقة الدولي للدراجات الهوائية، في الترويج للمقومات السياحية بمختلف مدن ومناطق الإمارة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

حط طواف الشارقة الدولي للدراجات الهوائية رحاله في المنطقة الشرقية، الاثنين، حيث انطلقت منافسات المرحلة الرابعة من واجهة كلباء المائية، لتجوب المدينة وصولاً لمحطة الختام في استراحة السحب بمدينة خورفكان.

شهد وقائع انطلاق المرحلة الرابعة، سعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، وسعادة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والمهندس عبد الرحمن النقبي مدير بلدية كلباء، وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والمؤسسات والأندية الرياضية.

وأفاد سعادة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن الطواف يلعب دوراً في الترويج للمقومات السياحية والطبيعية في مختلف مدن ومناطق الإمارة.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن المرحلة الرابعة انطلقت من واجهة كلباء المائية، أحدث المرافق التجارية والترفيهية في المدينة، مروراً ببرج الساعة؛ المعلم الحضاري والسياحي البارز في كلباء، وصولاً لاستراحة السحب في خورفكان.

وأضاف سعادته أن 146 متسابقاً من 19 دولة يشاركون في الطواف لهذا العام خلال 5 مراحل، وسط منافسة محتدمة وأجواء تتسم بروح رياضية عالية بين المتسابقين.
January 30, 2023 / 5:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.