جار التحميل...

°C,
حرصاً على استدامة جودة الخدمات التي تقدمها للمجتمع

"اجتماعية الشارقة" تطلق برامج تأهيلية لقيادات الدائرة

January 25, 2023 / 9:15 AM
نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، برنامجاً متكاملاً لتدريب وتأهيل وإعداد الصف الثاني والثالث من القيادات في الدائرة، بواقع 35 مديراً و70 رئيساً للقسم، حيث يتم تنفيذ البرنامج لمدة 10 أسابيع مقسمة بين المدراء ورؤساء الأقسام.
الشارقة 24:

أطلقت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، برنامجاً متكاملاً لتدريب وتأهيل وإعداد الصف الثاني والثالث من القيادات في الدائرة، بواقع 35 مديراً و70 رئيساً للقسم، حيث يتم تنفيذ البرنامج لمدة 10 أسابيع مقسمة بين المدراء ورؤساء الأقسام، عبر سلسلة من المراحل التدريبية والتأهيلية التي تمتد حتى 21 سبتمبر المقبل. 

وقالت سمية الحوسني مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة، تم إطلاق البرنامج تحت شعار "التطوير القيادي وإعداد قيادات المستقبل" في نسخته الأولى بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في مجال التأهيل والتنمية وتطوير الموارد.

وتستهدف الدائرة من خلال إطلاقها هذا البرنامج، تحقيق أداء احترافي وفعال لكافة العاملين فيها، من خلال وضع برامج تمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية بدرجة عالية من الاحترافية والانتاجية، لافتة إلى أنه في نهاية البرنامج يتم قياس الأثر العائد للدائرة من هذه البرامج، ولا سيما أن البرنامج يركز على تعزيز السلوك القيادي للمستهدفين.

كما يتميز البرنامج بأنه سيكون متنقلاً بين المؤسسات على مستوى الدولة للاستفادة من التجارب والخبرات، فضلاً عن تنظيم زيارة إلى إحدى المؤسسات المعنية بالمفهوم القيادي للتعرف على تجاربها كأفضل الممارسات القيادية في هولندا، وفي ختام البرنامج يحصل المشترك على شهادة معتمدة بعد اجتيازه للاختبارات. 

ومن العناوين المتصلة والمدرجة بالبرنامج، الشخصية القيادية والتفكير الاستراتيجي، التواصل والتشبيك القيادي، قوة التأثير القيادي، الابتكار القيادي في العمل الحكومي، القيادة العالمية ومهارات المستقبل، كما يتضمن البرنامج جلسات تطوير فردية.
January 25, 2023 / 9:15 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.