جار التحميل...

°C,
هنأ سموه بالذكرى الـ51 لتوليه مقاليد الحكم في الإمارة

الباروت: الشارقة في عهد سلطان القاسمي تزهو بالإنجازات والمكتسبات

January 25, 2023 / 7:57 PM
سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل
هنأ سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمرور 51 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة، وأكد أن المناسبة تشكل فرحة لقلوب الجميع، في ظل ما تزهو به الشارقة من مكتسبات وإنجازات عديدة.
الشارقة 24:

أكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أن ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم في الإمارة، تدعو إلى متابعة ورصد الإنجازات التي حققها سموه في كافة القطاعات، لتشكل المناسبة فرحة لقلوب الجميع، في ظل ما تزهو به الشارقة من إنجازات عديدة شملت مختلف مجالات الحياة.

وأفاد الباروت، بأن مرور 51 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في الشارقة، يذكرنا بسجل سموه الحافل بالإنجازات، وأوضح أن اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة المبكر بالطفل حقق له الرعاية الكاملة، بجانب تعزيز مكتسباته، ليكون قادراً على العمل واستشراف التحديات بعزيمة صلبة.

وأشاد الباروت، بالعطاء اللامحدود لصاحب السمو حاكم الشارقة، للأطفال العرب، في ظل رؤيته الثاقبة باستضافة البرلمان العربي للطفل، ليكون منبراً لتعليم الأطفال، مبادئ العطاء والعمل المتواصل من أجل بناء أوطانهم.
January 25, 2023 / 7:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.