جار التحميل...

°C,
استقبل جوانا ليما وأشاد بالعلاقات بين الجانبين

صقر غباش يبحث تعزيز التعاون مع برلمان البحر الأبيض المتوسط

January 25, 2023 / 11:31 PM
بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، خلال استقباله، جوانا ليما رئيسة منتدى النساء البرلمانيات التابع لبرلمان البحر الأبيض المتوسط، سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين الجانبين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، جوانا ليما رئيسة منتدى النساء البرلمانيات التابع لبرلمان البحر الأبيض المتوسط، وبحثا تعزيز العلاقات البرلمانية بين الجانبين.

وأكد معالي صقر غباش، أهمية الدفع بعلاقات التعاون قدماً بين برلمانات الدول المنضوية تحت مظلة برلمان البحر الأبيض المتوسط، وشدد على حرص المجلس على المشاركة في أعمال برلمان البحر المتوسط منذ الموافقة على عضويته في الدورة 14 للجمعية العامة للبرلمان في فبراير 2020، مشيراً إلى العلاقة المتنامية بين المجلس الوطني الاتحادي وبرلمان البحر الأبيض المتوسط، خاصة بعد اعتماد عضوية المجلس فيه بصفة دائمة.

وأشار معاليه، إلى أن تمكين المرأة في الدولة شهد عدة قفزات نوعية، خاصة البرلمانية منها، حيث تمثل المرأة في البرلمان الحالي 50% من أعضائه، مما مكن الدولة من أن تحتل المركز الثالث عالمياً في مجال تمثيل المرأة في البرلمانات. 

حضر اللقاء سعادة كل من: مريم ماجد بن ثنية عضو المجلس نائبة رئيسة منتدى النساء البرلمانيات، وسعادة عفراء البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني، وسعادة طارق المرزوقي الأمين العام المساعد لشؤون رئاسة المجلس.

كما حضر اللقاء، سعادة فاطمة الزهراء عبدي نائبة رئيسة منتدى النساء البرلمانيات التابع لبرلمان البحر الأبيض المتوسط.
January 25, 2023 / 11:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.