جار التحميل...

°C,
في ذكرى توليه مقاليد الحكم

مبارك الشامسي: حاكم الشارقة خط الإنجازات بيده في جميع مناحي الحياة

January 24, 2023 / 12:45 PM
أكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن يوم تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، مقاليد الحكم، سيظل شاهداً على مسيرة قائد عظيم ضرب سموه أمثلة راسخة في كيفية اهتمام القائد بشعبه، إذ خط سموه الإنجازات بيده في جميع مناحي الحياة.
الشارقة 24:

أفاد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية في تصريحه بمناسبة تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في إمارة الشارقة وحلول الذكرى الحادية والخمسين لتولي سموه إلى أنها ذكرى للوقوف على الإنجازات التي خطها سموه بيده لتشمل كل مناحي الحياة.

وأكد الشامسي بأن صاحب السمو حاكم الشارقة فتح أبواب الإمارة وفضاءاتها لكل مجالات التقدم والرخاء والنهضة وحرص على بناء الإنسان واطلعه على مختلف الثقافات حول العالم من خلال مؤسساتها الثقافية وفعالياتها ومبادراتها، كما وأنشأ سموه المؤسسات الحكومية التي تقدم الخدمات وفق أرقى الممارسات العالمية.

ولفت إلى أن بلدية الحمرية تشكل جسراً متيناً يسهم في دعم التواصل مع الأهالي وخدمة المجتمع والقيام بالخدمات ترجمة لتوجيهات سموه ودعم الجهود المتواصلة لسموه في الاهتمام بقضايا وهموم سكان الإمارة ومراعاة احتياجاتهم من خلال حرصه على بناء المؤسسات وبسط الخدمات، والتي تعد من مظاهر رعاية سموه بكل إنسان على أرض الشارقة.
January 24, 2023 / 12:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.