جار التحميل...

°C,
بحثا سبل التعاون في العديد من القطاعات الهامة

حاكم الشارقة يستقبل رئيس جمهورية أوغندا في قصر البديع

January 17, 2023 / 1:08 PM
رحّب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح الثلاثاء، بيوويري موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا، وذلك في قصر البديع، وتبادل سموه مع الرئيس الأحاديث الودية في المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 - محمد الحمادي:

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح الثلاثاء، يوويري موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا، وذلك في قصر البديع.



ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء برئيس جمهورية أوغندا، وتبادل سموه مع الرئيس الأحاديث الودية في المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل التعاون في العديد من القطاعات الهامة كالثقافة والعلوم والاقتصاد والسياحة والبيئة وغيرها من المجالات.



وتطرق اللقاء إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية التبادل الثقافي والاستفادة من الخبرات الموجودة لدى المؤسسات الرائدة لدى الطرفين، ودعم القطاعات الحيوية وكل ما من شأنه توثيق التواصل في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والأكاديمية.



حضر اللقاء بجانب صاحب السمو حاكم الشارقة، كل من سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومحمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وسعادة عبد الله حسن الشامسي سفير الدولة لدى جمهورية أوغندا، وسعادة محمد أحمد أمين مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والوفد المرافق لرئيس جمهورية أوغندا.
January 17, 2023 / 1:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.