جار التحميل...

°C,
باستثناء الخاضعة للرسوم طيلة أيام الأسبوع والعطلات الرسمية

بلدية الشارقة تعفي مستخدمي المواقف العامة من الرسوم غداً

December 31, 2022 / 6:35 PM
من المواقف العامة التابعة لبلدية مدينة الشارقة
أعفت بلدية الشارقة، مستخدمي المواقف العامة في المدينة من الرسوم، يوم غدٍ الأحد، بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، باستثناء المواقف الخاضعة للرسوم طيلة أيام الأسبوع والعطلات الرسمية.
الشارقة 24:

أعلنت بلدية الشارقة، عن إعفاء مستخدمي المواقف العامة في المدينة من الرسوم، يوم غدٍ الأحد، بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، باستثناء المواقف الخاضعة للرسوم طيلة أيام الأسبوع والعطلات الرسمية، والتي يمكن التعرف عليها من خلال اللوحات الإرشادية الزرقاء.

وأكدت بلدية الشارقة، استمرار الجولات التفتيشية على المواقف العامة، والتأكد من الالتزام بإيقاف المركبات بالطريقة الصحيحة.

وحددت البلدية، 10 سلوكيات شائعة يجب تجنبها عند استخدام خدمة المواقف العامة وهي: حجز أكثر من موقف، إذ تتوجب إتاحة الفرصة أمام مستخدمين آخرين لاستخدام المواقف، وعرقلة السير بالوقوف خلف المركبات، والوقوف خلف الحاويات المخصصة للقمامة، والوقوف في مواقف الحافلات، حيث يؤدي هذا الأمر إلى إعاقة حركة صعود ونزول الركاب، والوقوف في المناطق الممنوعة أو المخططة، والوقوف فوق الرصيف، لما يشكله ذلك من خطر على المارة، والوقوف في الساحات الترابية المغلقة، والوقوف على منحنيات الطرق، وكذلك الوقوف ضمن الارتداد الحكومي للبنايات، والوقوف في المواقف الخاصة للأشخاص ذوي الإعاقة "دون تصريح يخول ذلك".
December 31, 2022 / 6:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.