جار التحميل...

°C,
لرفع تنافسية القطاع الخاص في ملف التوطين

منصور بن زايد يطلق جائزة "نافس"

December 19, 2022 / 5:59 PM
تحت شعار "نافس وتميز"، أطلق سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية.. الدورة الأولى من جائزة "نافس" لعام 2022-2023، وذلك بهدف تشجيع المنافسة الإيجابية بين منشآت القطاع الخاص في مجال التوطين.
الشارقة 24 – وام:

 أطلق سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية.. الدورة الأولى من جائزة "نافس" لعام 2022-2023، تحت شعار "نافس وتميز" وذلك بهدف تشجيع المنافسة الإيجابية بين منشآت القطاع الخاص في مجال التوطين من خلال تكريم المنشآت التي حققت مستهدفات التوطين، إلى جانب الاحتفاء بالكوادر الإماراتية المتميزة من العاملين في هذا القطاع.

وتأتي الجائزة بعد عام من إطلاق برنامج "نافس" ضمن حزمة مشاريع الخمسين، ليكون قوّة دافعة لتطوير منظومة الاقتصاد الوطني من خلال تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وتمكين القطاع الخاص وترسيخ دوره كمحرك رئيس في المسيرة التنموية لدولة الإمارات.

وبهذه المناسبة أكد سمو الشيخ منصور بن زايد أهمية الدور الذي لعبه "نافس" خلال العام الأول من إطلاقه في تسليط الضوء على مزايا العمل في القطاع الخاص، وتشجيع المواطنين الإماراتيين على البحث عن الفرص المهنية الواعدة ضمن المنشآت الخاصة، بما يسهم في تعزيز حضورهم كقوى عاملة مؤثرة ومساهمة في النهوض بهذا القطاع وترسيخ دوره في دفع عجلة التنمية الاقتصادية للدولة.

كما أكّد سموه أن قيادة دولة الإمارات تعتبر الشباب الثروة الحقيقية للوطن، وتعمل على تحقيق تطلعاتهم، ومنحهم الحياة الكريمة التي تليق بهم، مشيراً سموه إلى أنّ حكومة الإمارات حريصة على تحقيق مستهدفات التوطين في القطاع الخاص، وترجمة توجيهات القيادة من خلال تكريم المنشآت التي حققت مستهدفات التوطين والكوادر الوطنية المتميزة في القطاع الخاص.

من جانبه ، قال معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور، وزير الموارد البشرية والتوطين " تعد الجائزة تأكيداً على اهتمام قيادتنا الرشيدة بأولوية ملف التوطين، كما أنها زخم كبير لإنجاح سياسات التوطين في القطاع الخاص وتأكيد في الوقت نفسه أن تفاعل هذا القطاع مع مبادرات وبرامج "نافس" يعد مطلباً رئيسياً ومحركاً أساسياً لتحقيق المستهدفات انطلاقاً من كونه شريكاً استراتيجياً للحكومة في المسيرة التنموية لدولة الإمارات".
December 19, 2022 / 5:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.