جار التحميل...

°C,
ه لتحقيق جودة الأحياء من خلال حماية الأفراد والأسر

ضمن أهداف مجتمعية...نادي الذيد يوعي الشباب بمفهوم الحماية من الأذى

November 25, 2022 / 10:52 AM
من خلال برنامجه التوعوي، وانطلاقاً من تجربة الحركة الكشفية وأهدافها، نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي محاضرة بعنوان "مفهوم الحماية من الأذى للفتية والشباب"، سعياً منه لتحقيق جودة الأحياء من خلال حماية الأفراد والأسر واللاعبين.
الشارقة 24:

تأكيداً من نادي الذيد الثقافي الرياضي في مساهمته الدائمة كجهة رياضية فاعلة في المجتمع وما يسعى لتحقيق في جودة الأحياء من خلال حماية الأفراد والأسر واللاعبين نظم في إطار برنامجه التوعوي محاضرة بعنوان "مفهوم الحماية من الأذى للفتية والشباب".

وجرى تنظيم المحاضرة مساء أمس بمقر نادي الذيد بحضور سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وخليفة مبارك دلموك وأعضاء مجلس الإدارة وكوادر النادي والمدربين واللاعبين والمعنين والمتطوعين.

وقدم الحاضرة عادل محمد بن كرم مدرب قائد تدريب دولي وأخصائي تدريب كشفي ومدرب معتمد من مركز العربي للتنمية البشرية والأكاديمية الأميركية العالمية.

وحرص المحاضر على بيان أهمية الحماية ودورها في الحفاظ على أفراد الأسر والمجتمع وقيمة دورها في جودة الحياة التي تنشدها القيادة الرشيدة مستعرضاً تجربة الحركة الكشفية وأدوارها في هذا السياق.

وركزت المحاضرة على استعراض لائحة لدى الحركة الكشفية وأهمية تعزيز وحماية الشباب والفتيان من الأذى وأن الوعي يجب أن يكون على مستوى المؤسسات المعنية بالتعاون مع الفتيان والأطفال والمؤسسات الرياضية والمدارس والمربين والأسرة وتطرق المحاضر إلى تجربة الحركة الكشفية وأهدافها.

وفي نهاية المحاضرة قام سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد يرافقه خليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بتكريم المحاضر.
November 25, 2022 / 10:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.