جار التحميل...

°C,
تحت شعار "أنتم الأيادي الدافئة"

الهلال يطلق حملته الشتوية السنوية لمساعدة نصف مليون شخص في 31 دولة

November 24, 2022 / 7:03 PM
دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حملتها الشتوية السنوية تحت شعار "أنتم الأيادي الدافئة"، لمساعدة نصف مليون شخص في 31 دولة حول العالم، من خلال توفير احتياجاتهم الغذائية والإيوائية والصحية.
الشارقة 24 – وام:

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حملتها الشتوية السنوية تحت شعار "أنتم الأيادي الدافئة" لمساعدة نصف مليون شخص في 31 دولة حول العالم، من خلال توفير احتياجاتهم الغذائية والصحية والإيوائية.

وأعلنت الهيئة أنها ستخصص مساعدات إضافية للاجئين والنازحين، في العديد من الدول، نسبة للظروف التي يواجهونها خلال فصل الشتاء، خاصة الذين يتواجدون في المخيمات التي تفتقر للكثير من مقومات الحياة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الهيئة بمقرها الخميس، بحضور سعادة حمود عبد الله الجنيبي الأمين العام المكلف للهلال الأحمر، وعدد من المسؤولين في الهيئة وشركاء الحملة والإعلاميين.

وفي كلمته أمام المؤتمر قال سعادة فهد عبد الرحمن بن سلطان نائب الأمين العام للتنمية والتعاون الدولي في الهلال الأحمر، إن الهيئة درجت على إطلاق هذه الحملة سنوياً، لتعزيز استجابتها تجاه الشرائح الضعيفة والمتأثرين من تداعيات فصل الشتاء، خاصة الصحية منها.

وأكد أن هيئة الهلال الأحمر ستبذل قصارى جهدها لتحقيق أهداف الحملة، والوصول إلى المستهدفين في مناطقهم، وتوفير مستلزماتهم التي تقيهم تداعيات البرد والشتاء، وتعينهم على مواجهة ظروفهم الصعبة.
November 24, 2022 / 7:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.