جار التحميل...

°C,
بنسختها العاشرة

منصور بن محمد يتوّج الفائزات في"دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية"

November 24, 2022 / 11:04 PM
كرّم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، فرق الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة والرياضيات الفائزات في "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" التي اختتمت نسختها العاشرة مساء الخميس.
الشارقة 24 - وام:

كرّم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، فرق الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة والرياضيات الفائزات في "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" التي اختتمت نسختها العاشرة مساء الخميس، بمشاركة نسائية كبيرة تجاوزت 1500 رياضية تنافسن في 10 رياضات.

وتقدّم سموه بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، على دعم سموها ورعايتها لهذه الدورة الرياضية الكبرى، ودعم المرأة الإماراتية بشكل عام والرياضة النسائية بشكل خاص.

وهنّأ سموه جميع الفائزات والمشاركات في هذه الدورة المتميزة خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مقر "مكتبة محمد بن راشد" .. وقال سموه: " نبارك للدوائر والمؤسسات والفرق الفائزة في المنافسات، وللرياضيات اللواتي حققن الفوز في مختلف الرياضات الفردية والجماعية، كما نهنئ جميع المشاركات في هذه الدورة الرياضية الرائدة التي تشرفت بارتباطها باسم حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ما أكسب هذا الحدث الرياضي مكانة كبيرة في قلوب الجميع وعزز من شأنها كرمز لتطور الرياضات النسائية في الدولة".

وأضاف سموه: " حرص مجلس دبي الرياضي دائماً على الالتزام بنهج دولة الإمارات في دعم المرأة في شتى المجالات، وعمل على تمكينها في المجال الرياضي من خلال تنظيم العديد من الفعاليات التنافسية والمجتمعية على مدار العام وفي مختلف الرياضات، لكن هذا الحدث السنوي يحتل مكانة مميزة في برامج المجلس، ولدى القطاع الرياضي عموماً لما له من خصوصية اكتسبها من الاسم الغالي الذي يحمله، وكذلك دور هذا الحدث في نشر ممارسة الرياضة وتطوير مستوياتها حتى أصبحت الدورة الحدث السنوي الأهم على مستوى رياضة المرأة، واستقطبت على مدار 10 سنوات مشاركة أكثر من 360 جهة حكومية وخاصة مثلها أكثر من 7000 رياضية أغلبهن إماراتيات ".
 
November 24, 2022 / 11:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.