جار التحميل...

°C,
السبت المقبل احتفالاً باليوم الوطني

اتحاد المصارعة والجودو ينظم بطولتين في خورفكان والشارقة

November 23, 2022 / 8:38 PM
أعلن اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، عن تنظيم بطولة اليوم الوطني لشباب الجودو، السبت المقبل، في صالة نادي خورفكان الرياضي، احتفالاً باليوم الوطني الـ 51.
الشارقة 24:

يحتفل اتحاد المصارعة والجودو وأنديته يوم السبت المقبل، بصالة نادي خورفكان الرياضي، باليوم الوطني الـ 51 للدولة، بإقامة بطولة اليوم الوطني لشباب الجودو، التي ينظمها الاتحاد، وبمشاركة العديد من أنديته الأعضاء ضمن برنامج الاتحاد لموسم 2022 – 2023.

وبموجب اللائحة ستكون المشاركة مفتوحة للمواطنين والمقيمين لمختلف الأندية الأعضاء، ابتهاجاً بتلك المناسبة، مع التشديد على ضرورة الالتزام بكافة الضوابط والشروط الخاصة باللعب النظيف والواردة في نصوص اللائحة التي تسمح بمشاركة 5 لاعبين في الوزن الواحد لكل نادٍ، مع تحديد السن بأقل 21 سنة على ألا يقل عمر المشارك عن 15 عاماً، في الأوزان المعتمدة وهي تحت 60، و66، و73، و81، و90، و100، وفوق الـ 100 كجم.

من جهة أخرى ينظم الاتحاد اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد المقبل بالصالة الرياضية بمدرسة الأنصار بالشارقة، بطولة اليوم الوطني للمصارعة لفئة البراعم، بمشاركة مفتوحة للمواطنين والمقيمين، حيث يغلق باب التسجيل في تلك البطولة غداً الجمعة، ويسمح فيها بمشاركة 4 لاعبين في الوزن الواحد لكل نادٍ في الأوزان المعتمدة من قبل الاتحاد.
November 23, 2022 / 8:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.