جار التحميل...

°C,
في السوبر الإماراتي البحريني..

يد الشارقة تطير إلى المنامة لمواجهة النجمة

October 27, 2022 / 11:59 PM
تغادر بعثة فريق رجال الشارقة لكرة اليد إلى العاصمة البحرينية المنامة، ظهر غد الجمعة، استعداداً لخوض مباراة كأس السوبر الإماراتي البحريني أمام فريق النجمة البحريني، والمقرر إقامتها السبت الجاري الموافق 29 أكتوبر على ملعب صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بمجمع الصالات بأم الحصم، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.
الشارقة 24:

تستعد بعثة فريق رجال الشارقة لكرة اليد للمغادرة إلى العاصمة البحرينية المنامة، ظهر غد الجمعة، استعداداً لخوض مباراة كأس السوبر الإماراتي البحريني أمام فريق النجمة البحريني، والمقرر إقامتها السبت الجاري الموافق 29 أكتوبر على ملعب صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بمجمع الصالات بأم الحصم، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وذلك في النسخة الخامسة من البطولة التي انطلقت موسم 2017 وتقام بشكل دوري بالتبادل في الاستضافة بين الاتحادين الإماراتي والبحريني لكرة اليد، وشارك الشارقة في جميع نسخها ممثلاً للدولة، وسبق له الظفر باللقب 2019 على حساب فريق بارابار، بينما حصد النجمة الكأس 3 مرات على حساب الشارقة 2017 و 2018 و 2021، وتم تأجيل نسخة 2020 بسبب ظروف جائحة كورونا.

وتأهل الشارقة لمباراة السوبر الإماراتي البحريني، بعد تغلبه على شباب الأهلي في كأس السوبر المحلي، فيما تأهل النجمة بالفوز على الأهلي في كأس السوبر البحريني، وتعد النسخة الخامسة من البطولة هي المواجهة الرابعة بين الفريقين.

ويترأس بعثة نادي الشارقة سعادة محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، إلى جانب جميع لاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني لليد الشرقاوية، جاسم محمد مشرف اليد في نادي الشارقة، وعلي المرزوقي مدير الفريق، والجزائري سفيان حيواني مدرب الفريق، ومعه بقية أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، والفريق الإعلامي لنادي الشارقة.

وضمت قائمة الفريق 20 لاعباً، هم: أحمد بدر ورحمة غالب، وأحمد هلال، ومحمد إسماعيل، وفراس محمد وإبراهيم القرص، وخليفة سلطان، وضاحي محمد، وطارق شاهين، ومحمد عبد الله، وأحمد عبد الله، ومنتصر مبارك، وسعود بلال، وسيف الأنصاري، وعبد الله عوض، وهلال الضو، وسعيد بن خالد، ومصباح الصانعي، ومحمود فايز، وزهير نايم.

ومن جهته، أكد سعادة محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية بقلعة الملك الشرقاوي، أن إقامة النسخة الخامسة من بطولة السوبر الإماراتي البحريني بين ناديي الشارقة والنجمة، فرصة جيدة للتأكيد على أواصر الترابط بين الأشقاء وتعزيز مبادرات التعاون المثمر على المستويين الشعبي والرياضي بين دول مجلس التعاون.

وأثنى الحصان، على المستوى المتطور الذي تشهده كرة اليد البحرينية على صعيد الفرق والمنتخبات.

وأضاف: "بالرغم من أن الفريقين يسعيان للظفر بكأس السوبر، إلاّ أن الهدف الأكبر من المشاركة في هذه البطولة هو المساهمة في رفع المستوى الفني لكلا الفريقين، مما يدل على قوة ومكانة الفريقين، ويجعلنا سعداء باللعب مع فريق كبير مثل النجمة للمرة الرابعة في السوبر الإماراتي البحريني من أصل 5 مشاركات، بما يعود على الفريقين بالاستفادة من الناحية الفنية".

وتوجه الحصان بالشكر إلى القائمين على كرة اليد في كلا البلدين لحرصهم على مواصلة واستمرارية هذه المبادرة كل عام، وتقدم بالشكر إلى سعادة علي إسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد، وسعادة نبيل بن عاشور رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد.

كما أشاد بالتغطية الإعلامية المتميزة لمباراة كأس السوبر الإماراتي البحريني والاهتمام الجماهيري والزخم الذي تكتسبه البطولة كل عام، سواء عند إقامتها في مملكة البحرين أو عندما تستضيفها دولة الإمارات.
October 27, 2022 / 11:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.