جار التحميل...

°C,
لرفع الوعي المجتمعي

مجلس الصبيحية يبحث مع "مدني خورفكان" تنسيق الأعمال المشتركة

October 26, 2022 / 8:26 AM
استعرض مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مختلف الموضوعات ذات الصلة بأعمال الإدارة العامة للدفاع المدني وما تتولاه من أعمال تهدف للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مختلف الموضوعات ذات الصلة بأعمال الإدارة العامة للدفاع المدني وما تتولاه من أعمال تهدف للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك خلال استقبال مجلس الضاحية في مقره بمدينة خورفكان للقائمين على فرع الإدارة العامة في خورفكان ومناقشة مختلف أوجه تعزيز التعاون والعمل المشترك من أجل تلاقي الجهود بين مجلس الضاحية والإدارة لرفع مؤشرات الأمانة وسلامة القاطنين.

وأبدى خالد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية ترحيبه باللقاء مع القائمين على فرع الإدارة العامة للدفاع المدني في خورفكان، مؤكداً إلى أهمية هذا اللقاء كون المجلس يلعب أدواراً في تحقيق سلامة الأسر والقاطنين في مختلف الأحياء السكنية والتي تتقاطر مع دور الإدارة العامة في هذا المجال كونها الجهة المختصة في حكومة الشارقة والحاجة إلى التنسيق المشترك في مختلف البرامج الكفيلة بسلامة المجتمع.

بعدها جرى بحث عدد من موضوعات العمل المشتركة ومناقشة الأمور ذات الصلة بالتعاون في سياق تخصيص مواقف لسيارات دفاع المدني في مجلس الضاحية وفي الإمكانات والمساحات المتاحة علاوة على العمل من خلال الكوادر البشرية والخطط المشتركة في اقامة فعاليات توعوية.

وتم التطرق خلال الاجتماع إلى إمكانية توفير كتيبات توعوية لنظام الإطفاء تفيد الأهالي وتتيح لهم الاستفادة من إصدارات التوعية التي تخص الإدارة العامة علاوة على طرح البرامج التي تعمل بمقتضاها في توعية أهالي المنطقة عن طريق زيارة المنازل لدفاع المدني والتواصل المباشر مع الأهالي من خلال مجلس الضاحية.

October 26, 2022 / 8:26 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.