جار التحميل...

°C,
استعرض خططه وبرامجه ومبادراته للفترة المقبلة

مجلس صبيحية خورفكان يبحث تنمية الروابط الأسرية لأهالي الضاحية

October 24, 2022 / 5:19 PM
جانب من اجتماع المجلس
استعرض مجلس ضاحية الصبيحية بمدينة خورفكان، في أول اجتماع له بعد إعادة تشكيله، مختلف خططه وبرامجه خلال الفترة المقبلة، وما سيتم تنفيذه من مبادرات، وآليات تعزيز التعاون المشترك مع كافة الجهات، والتواصل مع الأهالي والأسر لتنمية الروابط الأسرية.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الصبيحية في مدينة خورفكان، في أول اجتماع له بعد إعادة تشكيله، مختلف خططه وبرامجه خلال الفترة المقبلة، وما سيتم تنفيذه من مبادرات تتلاقى مع أهداف ورؤى دائرة شؤون الضواحي والقرى، ومنظومة أعمال مجالس الضواحي.
 
ترأس الاجتماع، الذي عقد في مقر المجلس بمدينة خورفكان، خالد أحمد الشحي رئيس المجلس، بحضور خالد محمد الضابط نائب الرئيس، وأعضاء المجلس.

وبحث الحضور، آليات العمل وتعزيز التعاون المشترك مع كافة الجهات ذات الصلة بعمل المجلس، علاوة على التواصل الفاعل والدائم مع الأهالي والأسر لتنمية الروابط، وتحقيق الغايات من إنشاء مجلس ضاحية.

وشكل المجتمعون، عدداً من اللجان التي ستعمل وفق مقتضيات أعمالها على مواصلة الأعمال، بما يحقق النظرة الثاقبة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من إنشاء المجلس، في أن يكون همزة وصل بين المواطنين والدوائر الحكومية وتلمس شؤونهم.
October 24, 2022 / 5:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.