جار التحميل...

°C,
لتعزيز علاقات التعاون والعمل المشترك

البرلمان الدولي للتسامح يوقع مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني الغابوني

October 05, 2022 / 11:57 AM
بهدف تعزيز وتأطير علاقة التعاون والعمل المشترك، أبرم البرلمان الدولي للتسامح والسلام مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني الغابوني، بالعاصمة الغابونية ليبريفيل.
الشارقة 24 – وام:

وقع البرلمان الدولي للتسامح والسلام أحد أجهزة المجلس العالمي للتسامح والسلام، مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني الغابوني، بهدف تعزيز وتأطير علاقة التعاون والعمل المشترك.

وقع المذكرة بالعاصمة الغابونية ليبريفيل، معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، ومعالي السيد فوستين بوكوبي رئيس المجلس الوطني الغابوني، بحضور وفد البرلمان الدولي للتسامح والسلام، وعدد من الدبلوماسيين وأعضاء البرلمان الغابوني.

واتفق الطرفان على فتح مكتب إقليمي للمجلس العالمي للتسامح والسلام لدول وسط أفريقيا في الغابون، بهدف تعزيز الجهود في مجال دعم مساعي نشر ثقافة التسامح والسلام في شتى المجالات.

وأعرب معالي الجروان عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم والعمل المشترك مع المجلس الوطني الغابوني، والتي من شأنها تعزيز التعاون بين البرلمان الدولي للتسامح والسلام والمجلس الوطني الغابوني.

من جانبه، أكد رئيس المجلس الوطني الغابوني أهمية مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين، وما لها من تأثير على تعزيز العمل من أجل نشر ثقافة التسامح والسلام في الغابون وقارة أفريقيا والعالم ككل.
October 05, 2022 / 11:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.