جار التحميل...

°C,
بعد الهزيمة أمام نابولي

مدرب أياكس: الانتقالات سبب الهزيمة الكبيرة

October 05, 2022 / 2:28 PM
أكد ألفريد شرودر مدرب أياكس أمستردام بطل هولندا، أن أسباب الهزيمة القاسية في ملعبه 6-1 أمام نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء، تعود إلى رحيل عدد من لاعبيه الأساسيين خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

قال أياكس أمستردام بطل هولندا إن سبب هزيمته القياسية في ملعبه 6-1 أمام نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء، يعود إلى رحيل عدد من لاعبيه الأساسيين خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال المدرب ألفريد شرودر والقائد دوسان تاديتش، إن أياكس واجه معاناة وصعوبات بعد انتقال لاعبين مثل أنتونيو وليساندر مارتينيز وريان غرافنبرش وسيباستيان هالر خلال الصيف الأخير.

وجمع أياكس ثلاث نقاط من أول ثلاث جولات في دور المجموعات بدوري الأبطال، ومن تم أصبح يواجه خطر الخروج من البطولة مبكراً وعدم الظهور في مراحل خروج المغلوب وقال شرودر: "إن التغييرات في تشكيلة الفريق لها تأثير بالفعل على النتائج والأداء".

وأضاف شرودر: "خلال الأسابيع الأخيرة لم نحقق أي تقدم على مستوى أدائنا.. لكن كل ما يمكننا القيام به هو الحديث عن كيفية إمكانية التحسن".

وقال تاديتش الذي طرد خلال المباراة وسيغيب جراء ذلك عن لقاء العودة في نابولي: "لدينا سبعة أو حتى ثمانية لاعبين جدد في الفريق، الأمور تصبح أكثر صعوبة بعض الشيء عندما تفقد عدداً كبيراً من اللاعبين بهذا الشكل".

وتابع: "نحن بحاجة للمزيد من المباريات لاستعادة إيقاع الفريق".

وكانت الهزيمة هي ثالث خسارة لأياكس في أربع مباريات في جميع المنافسات أيضاً.
 
October 05, 2022 / 2:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.