جار التحميل...

°C,
خلال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

الزعابي: أكاديمية الإعلام الجديد قدمت أنشطة تواكب الاتصال الرقمي

September 30, 2022 / 1:00 PM
أكدت نورة الزعابي مدير المواهب في أكاديمية الاعلام الجديد، خلال مشاركة الأكاديمية في فعاليات الدورة 11 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، أن أهداف الأكاديمية تتناسق مع 4 احتياجات أساسية ورئيسية في دولة الإمارات والمنطقة وهي تنمية المواهب، وبناء القدرات، والاستعداد للمستقبل والتعلم المفتوح.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

شاركت أكاديمية الاعلام الجديد في فعاليات الدورة 11 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، عبر جناح خاص تفاعلت من خلاله مع ضيوف وزوار المنتدى، وقدمت سلسلة من الأنشطة المرتبطة بالإعلام الرقمي الحكومي.

أكدت نورة الزعابي مدير المواهب في أكاديمية الاعلام الجديد، أن الأكاديمية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، تركز على تأهيل الشباب العربي في المنطقة وتدريبهم على أحدث تقنيات التواصل الرقمي، وذلك على يد مجموعة لامعة من أفضل وأبرز الأكاديميين والمتخصصين والخبراء حول العالم العاملين في ألمع الشركات العالمية والجامعات الأكاديمية الدولية المرموقة.

وأوضحت أن أكاديمية الإعلام الجديد توفر مجموعة من البرامج والمساقات التعليمية غير المسبوقة في المنطقة، وتطبق أحدث الممارسات العالمية في مجال الإعلام الرقمي بتقنيات التعلم عن بعد من أجل ترسيخ المعرفة في عقول وأذهان المنتسبين.

وأضافت لـ "الشارقة 24"، أن أهداف الأكاديمية تتناسق مع 4 احتياجات أساسية ورئيسية في دولة الإمارات والمنطقة وهي تنمية المواهب، وبناء القدرات، والاستعداد للمستقبل والتعلم المفتوح، وهي احتياجات تعكس الدور الهام الذي تلعبه الأكاديمية في ضمان مستقبل واعد لدولة الإمارات ومنطقتنا العربية، وتأمين فرص عمل بقطاع رئيسي للاقتصاد المحلي والإقليمي.

وعبرت نورة الزعابي عن سعادتهم بالتواجد في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، وبتقديم سلسلة من الأنشطة المرتبطة بالإعلام الرقمي الحكومي، كما تقدم الأكاديمية خدمات بناء الاستراتيجيات الرقمية وتصميم المحتوى الرقمي والإبداعي للمؤسسات وقطاعات الأعمال، وتتعاون من نخبة من المؤثرين الذين يتابعهم الملايين في العالم العربي. 

وأشارت إلى أن هناك فرص هائلة نستطيع الاستفادة منها لتطوير محتوى هادف وقيّم حول منطقتنا العربية ومن أجلها، نحن منصة تحتضن صانعي المحتوى الذي يمتلكون مهارات ومواهب لا مثيل لها، ونساعدهم في أكاديمية الإعلام الجديد على صقل تلك الأدوات وتطويرها ليتمكّنوا من استخدامها بكل ثقة وفعالية.

وأضافت الزعابي: "لقد تشرّفنا باحتضان مواهب محلية وإقليمية متميزة، مثل أحمد المرزوقي، ضمن فريقنا من صنّاع المحتوى، أحمد يبدع المحتوى وينتجه بتكاليف بسيطة، ويشارك متابعيه آخر الأخبار في المجال المالي ويقدّم استشارته من وجهة نظر اقتصادية واحصائية، ونذكر أيضاً ميثاء محمد، فنانة صور متحركة إماراتية تروي حكاياتها عبر محتوى سلس ومحبب لجميع متابعيها الذين يتفاعلون مع هذه الحكايات ويحبونها، تصوّر ميثاء الشباب الإماراتي وتجسّد مثابرتهم وعملهم والتزامهم بقضيتهم لتحقيق هدفهم".
September 30, 2022 / 1:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.