جار التحميل...

°C,
رغم أخطائه الكثيرة

مدرب مانشستر يونايتد يدعم المدافع ماجواير لاستعادة مستواه

September 30, 2022 / 9:41 PM
هاري ماجواير
أعلن إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، دعمه الكبير للمدافع الإنجليزي هاري ماجواير، مؤكداً أنه قادر على استعادة مستواه.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

عاد ماركوس راشفورد، وأنتوني مارسيال، إلى تدريبات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك قبل مباراة الديربي، التي ستشهد غياب هاري ماجواير، الذي يعتقد إريك تين هاج مدرب الفريق أنه لاعب قادر على استعادة مستواه.

وسيخوض مانشستر يونايتد، خلال عطلة نهاية الأسبوع، أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فوزه على أرسنال، 3 / 1 يوم 4 سبتمبر، بعد تأجيل مباراتيه أمام كريستال بالاس وليدز بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي. أيه. ميديا"، أن مانشستر سيتي سيقدم اختباراً قوياً لمانشستر يونايتد، الذي يبحث عن تحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري الممتاز، وذلك في غياب ماجوير عن قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء.
 
وتعرض ماجوير لكدمة، خلال فترة التوقف الدولي مع المنتخب الإنجليزي، وهي الفترة التي قضاها راشفورد ومارسيال في التدريب لاستعادة لياقتهما.

وأوضح تين هاج، هاري ماجوير مصاب، أما بالنسبة للبقية أعتقد أن هناك شكوكاً بشأن مشاركة مارسيال، وأضاف ولكنه تدرب مع الفريق طوال الأسبوع لذلك أنا سعيد للغاية بوضعه، أنه يقدم أداء رائعاً في التدريبات، ويترك لدينا انطباعاً جيداً.

وأكد أن راشفورد عاد التدريبات، لذلك نحن سعداء بذلك، أما فيما يخص بقية اللاعبين، أعتقد أن الثنائي براندون ويليامز وأكسيل توانزيبي، سيغيبان بسبب حاجتهما للتعافي لوقت أطول.

ولعب ماجوير، بشكل كامل في المباراة التي خسرها المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الإيطالي، يوم الجمعة الماضي، كما لعب لمدة 90 دقيقة أخرى أمام المنتخب الألماني، عندما منح المنتخب الألماني ركلة جزاء وفقد الكرة بشكل غريب قبل أن يسجل المنتخب الألماني هدفه الثاني.

هذا الأداء جدد الحديث بشأن ولاء جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، لماجوير /29 عاماً/، الذي كان بعيداً عن مستواه المعروف مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، ولكن تين هاج، مثل مدرب إنجلترا، مازال يثق في ماجوير ومتأكد من أن اللاعب سيتحسن.
 
وأوضح مدرب مانشستر يونايتد، في البداية، بالطبع يجب أن أدربه، يجب أن أدعمه، ولكني أدعمه لأنني أثق به، وأضاف في الفترة التي عملت معه في استعدادات ما قبل الموسم، كان جيداً، أعتقد أنه كان جيدا للغاية، في التدريبات والمباريات.
 
وتابع المدرب، ثم ابتعد عن التشكيل الأساسي، ولكن هذا أيضاً متعلق بمستوى المدافعين الذين يلعبون الآن، ويمكنني رؤية المميزات، حتى بعد غيابه عن الفريق، تدرب بشكل جيد للغاية، ولكن الأهم من ذلك أن الجودة كانت موجودة.

وأردف ترى مسيرته، تقريباً خاض 50 مباراة دولية مع إنجلترا، مع ليستر ومانشستر يونايتد، يقدم عروض جيدة لذلك ما تراه هو أنه يتمتع بإمكانات عالية، وأكد يعد ذلك الامر متعلق به، باللاعبين في غرفة خلع الملابس، المدربين، كلنا نثق فيه، الأمر الآن متعلق به، وقال هذا ما قلته له، واثق من قدرته على القيام بهذا، سيقلب الأمور، أنا مقتنع بهذا.
September 30, 2022 / 9:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.