جار التحميل...

°C,
بمشاركة 8 لاعبين

تايكواندو الشارقة يشارك في البطولة المفتوحة بألبانيا

September 29, 2022 / 1:18 PM
من إنجازات فريق تايكوندو الشارقة
تستعد بعثة فريق التايكواندو بنادي الشارقة، للمغادرة إلى ألبانيا، للمشاركة في البطولة المفتوحة للعبة، والتي تقام يومي 1 و2 أكتوبر المقبل، ضمن أجندة الاتحاد الدولي للعبة.
الشارقة 24:

تغادر يوم غد الجمعة، بعثة فريق التايكواندو بنادي الشارقة إلى العاصمة الألبانية تيرانا، للمشاركة في بطولة ألبانيا الدولية المفتوحة المصنفة G2.

وتقام منافسات البطولة، خلال الفترة من 1-2 أكتوبر المقبل، في قاعة حديقة تيرانا الأولمبية، حيث تعد البطولة ضمن البطولات المدرجة في روزنامة الاتحاد الدولي للعبة للموسم الرياضي الجاري 2022/2023.
 
وتضم بعثة الفريق 10 أفراد، منهم 8 لاعبين يمثلون فئات الرجال والشباب والناشئين، بالإضافة للمدير الفني للفريق عبد الله حاتم والإداري راشد رمضان.

ويأمل فريق الشارقة، في تكرار الإنجاز الذي حققه، خلال مشاركته الأولى في البطولة عام 2019، عندما نال 7 ميداليات ملونة، منها 3 ميداليات ذهبية، وفضيتان وبرونزيتان، كأفضل نتيجة يحققها في مشاركاته الخارجية.

وأكد المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، أن المشاركة الخارجية للاعبين أمر مهم للغاية خاصة وأن هناك العديد من الفوائد الإيجابية التي سيتحصل عليها اللاعبون، بالإضافة إلى العامل الأهم وهو رفع اسم الإمارات عالياً في مختلف البطولات والمحافل الدولية، وتحقيق إنجاز أكبر من الذي تحقق من قبل.

كما وجه الهاجري، شكره إلى مجلس الشارقة الرياضي، على دعمه الدائم والمستمر للنادي ومنتسبيه والعمل على تسهيل مهمة سفر اللاعبين.
September 29, 2022 / 1:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.