جار التحميل...

°C,
ضمن مناقشات منتدى الاتصال الحكومي..

إيمان بن شيبة: حوار المجلس يناقش تحديات صاحبات الشركات الإعلامية

September 28, 2022 / 3:40 PM
احتضنت قاعة "حواء الملهمة" جلسة حوارية بعنوان "حوار المجلس: طرح التحديات التي تواجه صاحبات الشركات الإعلامية"، بمشاركة نخبة من المتحدثات رائدات الأعمال وصاحبات الشركات المتخصصة، وذلك ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته الـ 11.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بالتعاون بين مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، ومجلس سيدات أعمال الشارقة، احتضنت قاعة "حواء الملهمة" بمقر المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بمركز إكسبو الشارقة، جلسة حوارية بعنوان " حوار المجلس: طرح التحديات التي تواجه صاحبات الشركات الإعلامية".

تحدثت في الجلسة إيمان بن شيبة الرئيس التنفيذي لمؤسسة "سيل" للنشر، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الناشرين الإماراتيين، وشريفة الهنائي مؤسسة مجلة "سكة" الرقمية، وأدارت الحوار الإعلامية جيسي المر.

وقالت إيمان بن شيبة في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الجلسة استعرضت الفرص والتحديات التي تواجه رائدات الأعمال في المجال الإعلامي، ومن أهم النقاط التي تناولها الحديث هي عملية تمويل تأسيس الشركات للعنصر النسائي.

وأضافت أن مداخلات الحضور تضمنت العديد من الأفكار والتوصيات التي من شأنها الإسهام في تعزيز المناخ العملي للراغبات في خوض غمار العمل الاستثماري في قطاع الإعلام.
September 28, 2022 / 3:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.