جار التحميل...

°C,
ناقشا تعزيز علاقات التعاون الأخوية

البواردي يبحث مع وزير الدفاع المصري التعاون العسكري

September 26, 2022 / 4:53 PM
استعرض معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع بمكتبة الاثنين، مع الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي في جمهورية مصر العربية، علاقات التعاون الأخوية القائمة بين الإمارات وجمهورية مصر العربية وسبل تعزيزها.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع بمكتبة الاثنين، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي في جمهورية مصر العربية، وذلك خلال زيارته الرسمية للدولة.

وتأتي الزيارة في إطار الحرص الدائم على مناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وسبل دعم وتعزيز علاقات التعاون العسكري وتبادل الخبرات العسكرية بين القوات المسلحة في البلدين.

حضر اللقاء معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة وسعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع.

ورحب معاليه بالقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي في جمهورية مصر العربية والوفد المرافق له، واستعرض معه علاقات التعاون الأخوية القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية وسبل تعزيزها، وما تشهده من تطور على مختلف الصعد، خاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الشقيقين.
September 26, 2022 / 4:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.