جار التحميل...

°C,
احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف

برعاية ولي عهد الفجيرة.. مهرجان البدر في حب الرسول ينطلق 6 أكتوبر

September 26, 2022 / 4:27 PM
احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف، وتحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنطلق الدورة الأولى من مهرجان البدر في حب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، خلال الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر المقبل، في مركز الفجيرة الإبداعي.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنطلق الدورة الأولى من مهرجان البدر في حب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، خلال الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر المقبل، في مركز الفجيرة الإبداعي، احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

ويركز المهرجان - الذي يقام بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب - من خلال فعالياته المختلفة على استعراض مراحل مختلفة من السيرة النبوية الشريفة، والمفاهيم والقيم المتعلقة بها، وإحياء الموروث الثقافي لمجتمعنا في الاحتفالات الدينية التي تحفظها الذاكرة وتتناقلها الأجيال.

ويهدف المهرجان إلى إبراز الفنون العربية والإسلامية من خلال المعرض الفني المصاحب، وورش العمل المختلفة، التي تسعى إلى ترسيخ قيم الإسلام السمحاء واستذكار مواقف السيرة النبوية العظيمة، مما يسهم في تأسيس أجيال واعية تتدارس السيرة النبوية وما تحمله من مبادئ حياتية ترفع الوعي الإنساني.
September 26, 2022 / 4:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.