جار التحميل...

°C,
بعد النتائج السلبية للمنتخب

سترلينج يدافع عن المدرب ساوثجيت ودوره مع المنتخب الإنجليزي

September 26, 2022 / 3:35 PM
أكد رحيم سترلينج لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، بأن المنتخب يسير بشكل جيد مع المدرب جاريث ساوثجيت، مشدداً بأنه ليس "وقتاً للذعر" بعد الهبوط في دوري أمم أوروبا.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

قال رحيم سترلينج لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم إن المنتخب استعرض ما قدمه المدير الفني جاريث ساوثجيت للفريق، مؤكدا أن هذا ليس "وقتا للذعر" بعد الهبوط في دوري أمم أوروبا.

وتأكد هبوط المنتخب الإنجليزي من المستوى الأولى في دوري الأمم بعدما خسر أمام نظيره الإيطالي صفر / 1 يوم الجمعة الماضي، ليخفق بذلك في تحقيق أي انتصار خلال خمس مباريات متتالية، وهو أسوأ سجل للمنتخب الإنجليزي في المباريات الرسمية منذ عام 1992 .
 
ومع اقتراب نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، بدت التوقعات تتراجع بشأن ما سيقدمه المنتخب الإنجليزي الذي وصل إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم 2018 بروسيا وإلى نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

فرغم إنجازاته مع المنتخب، يواجه ساوثجيت "52 عاماً" انتقادات متزايدة، لكن في تصريحاته قبل المباراة المقررة أمام ألمانيا اليوم الاثنين، دافع سترلينج عن الجهود التي قدمها المدرب قائلاً: إنه لا يزال الرجل المناسب.

وقال سترلينج :"لقد تأهلنا إلى قبل النهائي (في المونديال) والنهائي (في يورو 2020)، علينا إطلاق رسائل إيجابية من أجل تحفيز اللاعبين مجدداً وبسبب الأداء، أتفهم سبب عدم تفكيرنا بهذه الطريقة في الوقت الحالي."

وأضاف: "لكن هذا ليس وقتا للذعر. لقد استعرضنا في العامين الأخيرين ما جلبه ساوثجيت للمنتخب، هو شخص يثق به جميع اللاعبين ونرغب في مواصلة السير في طريقه."
 
September 26, 2022 / 3:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.