جار التحميل...

°C,
بثلاثية نظيفة

منتخب إسكتلندا يقسو على أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية

September 22, 2022 / 6:30 AM
اكتسح منتخب إسكتلندا، ضيفه منتخب أوكرانيا، 3-0 في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بالقسم الثاني من مرحلة المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

ارتقى منتخب إسكتلندا إلى صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى بالقسم الثاني من مرحلة المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، عقب انتصاره الكبير 3 / صفر على ضيفه منتخب أوكرانيا، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى للمجموعة.

وارتفع رصيد المنتخب الأسكتلندي، الذي حقق انتصاره الثالث مقابل خسارة وحيدة، إلى 9 نقاط، ليتقدم إلى الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوكرانيا، الذي تخلى عن القمة ليتراجع للمركز الثاني، فيما يتواجد منتخب أيرلندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام منتخب أرمينيا القابع في مؤخرة الترتيب.
 
وانتظر منتخب إسكتلندا حتى الدقيقة 70، ليحطم لاعبه جون ماكجين صمود لاعبي المنتخب الأوكراني في المباراة بتسجيل الهدف الأول، قبل أن يضيف زميله ليندون دايكس الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 80 و87 على الترتيب.

وقبل خوض آخر جولتين في المجموعة خلال فترة التوقف الدولي الحالية في شهر سبتمبر الجاري، تتصارع منتخبات المجموعة للتواجد على القمة من أجل الصعود للقسم الأول في النسخة المقبلة للمسابقة القارية، فيما يهبط صاحب المركز الأخير إلى القسم الثالث.

ومن المقرر أن تجرى منافسات الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) في المجموعة يوم السبت القادم، حيث يلعب منتخب أرمينيا مع ضيفه منتخب أوكرانيا، في حين يستضيف منتخب إسكتلندا نظيره الأيرلندي.
 
September 22, 2022 / 6:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.