جار التحميل...

°C,
تواكب الطفرة الشاملة في المدينة

بلدية كلباء: استراتيجية 2022–2026 تعزز جودة الخدمات والاستدامة

September 23, 2022 / 12:08 AM
أعلن المهندس عبد الرحمن النقبي مدير بلدية كلباء، عن حصول البلدية على 4 شهادات في إدارة الجودة "آيزو" متنوعة، في مجالات مختلفة ضمن استراتيجيتها الخمسية 2022 – 2026، لتحسين جودة خدماتها وفق معايير الاستدامة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ثمّن المهندس عبد الرحمن النقبي مدير بلدية كلباء، جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وخطط سموه لتطوير شتى مناحي الحياة في المدينة.

وأوضح النقبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن البلدية تحرص على مواكبة النهضة الشاملة التي تشهدها المدينة، عبر استراتيجية شاملة ترتكز على الارتقاء بجودة الخدمات البلدية وتحقيق الاستدامة.

وأضاف مدير بلدية كلباء، أن عام 2022 شهد عدة إنجازات على مستوى عمل البلدية، ومنها حصولها على شهادات إدارة الجودة "آيزو" مختلفة، فضلاً عن التوسع في أعمال الزراعة والتشجير في مختلف مناطق المدينة.

وتابع النقبي، أن الاهتمام بزيادة التشجير يأتي لتحقيق التوازن البيئي، وتعزيز الشكل الجمالي للمدينة، ومواكبة النمو الملحوظ في القطاع السياحي تحديداً، حيث افتتحت مؤخراً حديقة الغيل، كما يجري العمل على عدة مشاريع لزيادة الرقعة الخضراء والتشجير الجبلي، فضلاً عن الطفرة التي تشهدها منطقة الشاطئ والواجهة البحرية للمدينة.

وأشار مدير بلدية كلباء، إلى أن العام الجاري شهد زيادة الحملات التثقيفية والتفتيشية في قطاعات الهندسة، والصحة، والبيئة، والرقابة الغذائية، وسجلت مؤشرات الأداء حتى الوقت الراهن، ارتفاعاً ملحوظاً في حملات التفتيش البيئي والصحي، فيما تراجع معدل المخالفات في أغلب الأقسام.
September 23, 2022 / 12:08 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.