جار التحميل...

°C,
ضمن معسكره الإعدادي

الأبيض ينهي استعداداته لمواجهة باراغواي ودياً في النمسا غداً

September 22, 2022 / 10:15 PM
جانب من تدريبات المنتخب الإماراتي في النمسا
يخوض منتخب الإمارات، غداً الجمعة، مباراة ودية مع منتخب باراغواي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، خلال معسكره المقام في النمسا، وذلك استعداداً للاستحقاقات المقبلة.
الشارقة 24 - محمود علي:

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، منتخب باراغواي ودياً، في الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة بتوقيت الإمارات، على إستاد فينر نويشتات بالنمسا، حيث يقيم الأبيض معسكره الخارجي هناك، استعداداً للاستحقاقات المقبلة "خليجي 25 - غرب آسيا - وأمم آسيا 2023".

وكان الأبيض، قد بدأ معسكره الخارجي بالنمسا في السابع عشر من الشهر الجاري، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، وأجرى عدة تدريبات، ركز خلالها المدرب على الاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين، والانسجام بين عناصر المنتخب الذين انضموا للمعسكر عقب أداء 3 مباريات مع فرقهم في دوري أدنوك للمحترفين.

وأوضح ياسر سالم، أن خطة إعداد المنتخب تستمر حتى يونيو من العام المقبل، بمعسكرات خارجية وداخلية، يخوض خلالها مباريات ودية مع عدد من المنتخبات القوية، وتتخلل التجمعات المشاركة في بطولة "خليجي 25" في يناير 2023، وبطولة غرب آسيا، وصولاً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023.
September 22, 2022 / 10:15 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.