جار التحميل...

°C,
خلال معسكر النمسا

أروابارينا يشيد بأداء لاعبي منتخب الإمارات الجدد مع فرقهم بالدوري

September 19, 2022 / 11:48 PM
رودولفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات خلال المعسكر
حرص الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات، على دعم اللاعبين من خلال الإشادة بما قدموه خلال المشاركة مع أنديتهم في الجولات الثلاث الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، وذلك أثناء تواجدهم في معسكر النمسا.
الشارقة 24 - محمود علي:

أثنى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم، بما قدمه لاعبو الفريق، خلال مشاركاتهم مع أنديتهم في الجولات الثلاث الأولى من بطولة دوري أدنوك للمحترفين، وذلك خلال تواجدهم في معسكر الفريق التدريبي المقام حالياً في النمسا، استعداداً للمرحلة المقبلة.

ويشارك في المعسكر، 24 لاعباً حيث يستعد الفريق لأولى مبارياته الودية المقررة أمام منتخب باراجواي، يوم الجمعة المقبل، ضمن برنامج إعداد الفريق.

وحرص أروابارينا، على أن يؤكد للاعبين أهمية هذا المعسكر في بداية مراحل إعداد الفريق، ورحب بالعناصر الجديدة المنضمة حديثاً لقائمة المنتخب، وأكد أن هذه المواهب قادرة على الانسجام سريعاً مع اللاعبين القدامى بالفريق، وتقديم الإضافة المطلوبة التي يحتاجها المنتخب في مختلف المراكز.

وأبدت العناصر الشابة سعادتها، بالانضمام لصفوف المنتخب للمرة الأولى، بينما أعرب ثلاثي نادي العين سعيد جمعة وفلاح وليد وخالد البلوشي ولاعب نادي شباب الأهلي أحمد جميل، عن بالغ امتنانهم لهذا الاختيار، مؤكدين أن وجودهم في صفوف الفريق يمنحهم دافعاً كبيراً لتقديم الأفضل وإثبات وجودهم.
September 19, 2022 / 11:48 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.