جار التحميل...

°C,
أكد على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين

ولي عهد عجمان يستقبل القنصل الكويتي

August 31, 2022 / 3:11 PM
أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، خلال استقباله بديوان الحاكم، الأربعاء، علي سالم الذايدي، القنصل العام لدولة الكويت لدى الدولة، على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم، الأربعاء علي سالم الذايدي، القنصل العام لدولة الكويت لدى الدولة.

ورحب سموه بالقنصل متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يسهم في تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، على مختلف الميادين.

وأكد سموه على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت، والتي تعود إلى تاريخ طويل مليء بالمواقف والجهود المشتركة، التي تعكس الروابط المتينة بين البلدين.

من جانبه أعرب القنصل العام الكويتي عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، مشيداً بمكانة وعمق العلاقات الثنائية وبما تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة من نهضة حضارية في الميادين كافة.

حضر اللقاء، معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان، وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة.
August 31, 2022 / 3:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.