جار التحميل...

°C,
أمسية استثنائية لحفل الجوائز في "قصر الإمارات"

رابطة المحترفين تكرم الفائزين بجوائز الأفضل لموسم 2021-2022

August 28, 2022 / 4:07 AM
أقامت رابطة المحترفين الإماراتية حفل جوائز الأفضل للموسم الرياضي الماضي، حيث قامت بتكريم الفائزين في أمسية استثنائية، أقيمت في قصر الإمارات بأبوظبي.
الشارقة 24:

كرمت رابطة المحترفين الإماراتية، الفائزين بجوائز الأفضل للموسم الرياضي الماضي 2021-2022، في أمسية استثنائية، اليوم السبت، في فندق قصر الإمارات في أبوظبي، وهو الحفل السنوي الذي بات مقصداً لنجوم الأندية، الباحثين عن التفوق والتميز بالعطاء، الذي يسعون من خلاله للتفوق في مسابقات المحترفين.

حضر الحفل سعادة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين، وأعضاء مجلس إدارة الرابطة، ممثلو المؤسسات الراعية، ممثلو الأندية، ونخبة من نجوم الرياضة والإعلام.

وألقى الجنيبي كلمة ثمن فيها دعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين، وشكر الشركاء الإستراتيجيين، الرعاة لبطولات رابطة المحترفين، وأشاد بالجهود التي بذلتها أندية المحترفين.

وحصد بندر الأحبابي من نادي العين جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، وفاز كودجو لابا من نادي العين بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، كما نال اللاعب التوجولي أيضاً جائزة أجمل هدف، بالهدف الذي سجله أمام الوحدة في مرحلة الإياب، وحسم من خلاله لحد كبير وقتها فوز فريقه بلقب دوري أدنوك للمحترفين، كما توج اللاعب بجائزة الحذاء الذهبي بوصفه هدافاً لمسابقة الدوري.

وواصل العين تفوقه في حفل الجوائز، ليتوج مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف بجائزة القائد لأفضل مدرب، فيما نال إريك جورجينيز من نادي العين جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد مقيم أو من مواليد الدولة، وكسب خالد عيسى قائد العين جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، وفاز المغربي سفيان رحيمي من نادي العين بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجماهير.

ونال نادي العين جائزة أعلى حضور جماهيري في الموسم الماضي، ضمن مبادرة "دوري الجماهير"، التي أطلقتها رابطة المحترفين، وشهدت تفاعلاً كبيراً من جماهير الكرة الإماراتية.

وحقق حارب سهيل من نادي شباب الأهلي جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي، فيما نال زميله جويلهيرم دا سيلفا من شباب الأهلي جائزة الحذاء الفضي لهداف دوري المحترفين تحت 21 عاماً.

ونال الجزيرة جائزة التميز بالاحتراف والتراخيص.

كما تم تتويج 3 منصات بالجائزة الذهبية في فئة المنصات الرياضية الرقمية وفازت منصة سبورت فور أول بالمركز الأول، وحصلت منصة مدرجات دورينا على المركز الثاني، والمركز الثالث كان من نصيب منصة العين الرياضية.

وحقق عبد الرحمن حسين من جمهورية مصر العربية جائزة أفضل مدير للعبة فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين.

وقامت رابطة المحترفين بالإعلان عن فريق الأحلام لموسم 2021-2022، والمكون من: خالد عيسى، إريك جورجينيز، دانيلو أربوليدا، بندر الأحبابي، محمد عباس، سفيان رحيمي، كودجو لابا (العين)، وليد عباس وحارب سهيل (شباب الأهلي)، كايو لوكاس (الشارقة) وعلي صالح (الوصل). 


August 28, 2022 / 4:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.