جار التحميل...

°C,
وأرقام قياسية

إنجازات نوعية لجوجيتسو "الشارقة لرياضات الدفاع"

August 18, 2022 / 4:12 PM
عبر لاعبو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في رياضة الجوجيتسو عن فخرهم واعتزازهم بما حققوه خلال الفترة الماضية من بطولات وألقاب عالمية ومحلية وإنجازات نوعية تضاف إلى سجلهم الرياضي.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

أكد لاعبو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في رياضة الجوجيتسو فخرهم واعتزازهم بما حققوه خلال الفترة الماضية من بطولات وألقاب عالمية ومحلية تضاف إلى سجلهم الرياضي. 

حيث قالت اللاعبة شذى البلوشي لاعبة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وبطلة العالم، في وزن 44 للحزام الأزرق في رياضة الجوجيتسو، إنها فخورة بما حققته من إنجازات، مؤكدةً أن التدريبات مستمرة استعداداً لبطولة العالم القادمة لتحقيق أفضل النتائج ورفع راية الوطن عالياً. 

من جانبه، أكد لاعب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس حارب الحمادي، الحائز على الميدالية الذهبية في بطولة الأردن الدولية في رياضة الجوجيتسو في وزن 56 كيلو، طموحاته في تحقيق إنجاز جديد في بطولة العالم القادمة التي ستقام في العاصمة أبوظبي، موجهاً الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة ومتمنيا التوفيق والنجاح لكافة زملائه. 

وأضافت لاعبة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس رجاء المهيري، بطولة العالم في وزن 52 موجهة الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على الدعم والشكر للنادي على توفير كافة سبل النجاح لتحقيق أفضل النتائج. 
 
 
August 18, 2022 / 4:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.