جار التحميل...

°C,
بحثا التعاون المشترك..

عمار النعيمي يستقبل القنصل العام الكوري

August 10, 2022 / 2:45 PM
رحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في ديوان الحاكم، الأربعاء، بسعادة مون بيونج جون قنصل عام جمهورية كوريا الجنوبية الذي قدم للسلام على سموه وبحث سبل التعاون.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في ديوان الحاكم، الأربعاء، سعادة مون بيونج جون قنصل عام جمهورية كوريا الجنوبية الذي قدم للسلام على سموه وبحث سبل التعاون.

ورحب سمو ولي عهد عجمان خلال اللقاء بالقنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح والسداد في أداء مهام عمله بما يسهم في توطيد العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين وتعزيز أواصر التعاون المشترك في مختلف الميادين.

جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول العلاقة المتينة التي تربط الإمارات وجمهورية كوريا الجنوبية و التي من شأنها تحقيق المزيد من التقدم والرخاء للشعبين .

من جانبه أعرب القنصل العام الكوري عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، مشيداً بعمق العلاقات الثنائية وبما تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة من نهضة حضارية في الميادين كافة.

حضر اللقاء سعادة عبد الله أمين الشرفاء مستشار صاحب السمو حاكم عجمان وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وعدد من الشيوخ و كبار المسؤولين.
August 10, 2022 / 2:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.