جار التحميل...

°C,
لاعب المنتخب الوطني للدراجات

أحمد المنصوري يحرز أول ذهبية للإمارات بألعاب التضامن الإسلامي

August 05, 2022 / 5:29 PM
أحرز أحمد المنصوري لاعب منتخبنا الوطني للدراجات الميدالية الذهبية الأولى للإمارات في تاريخ مشاركتها بدورة ألعاب التضامن الإسلامي والمقامة في تركيا.
الشارقة 24 - محمود علي:

حصد أحمد المنصوري لاعب منتخبنا الوطني للدراجات الميدالية الذهبية الأولى للإمارات في تاريخ مشاركاتها بدورات ألعاب التضامن الإسلامي، بمسابقة الاسكراتش فئة المضمار، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي، المقامة خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس المقبل بمدينة قونية التركية، بمشاركة 6000 رياضي من 56 دولة يتنافسون في 24 رياضة من خلال 483 مسابقة.

وحصدت الإمارات 13 ميدالية ملونة في جميع مشاركاتها بألعاب التضامن الإسلامي منذ النسخة الأولى من الدورة عام 2005، وحتى النسخة الأخيرة بباكو 2017، بواقع 4 ميداليات فضية و9 ميداليات برونزية، ليسجل منتخب الدراجات أول ميدالية ذهبية على صعيد حضورنا في الحدث.

وحل المنصوري في المركز الأول متفوقاً على نظيره الإيراني بهنام أريان الذي حقق المركز الثاني، فيما حصد الدراج الكازاخستاني اليسر زومكان برونزية المركز الثالث، في المسابقة التي شهدت مشاركة 19 دراجاً في فئةالرجال، فيما شاركت 16 لاعبة في فئة السيدات.

كما شارك في فئة الرجال يوسف ميرزا الذي لعب دوراً كبيراً في تحقيق أحمد المنصوري للميدالية الذهبيةالتاريخية، بعد تنسيقاً واضحاً وتناغماً كبيراً ولغة خاصة بين الثنائي المتألق أسفرت عن تحقيق أول ميدالية للوفد المشارك في الدورة.

وأنهت شيخة عيسى لاعبة منتخبنا الوطني للدراجات منافسات اليوم الأول في مسابقة المضمار فئة الاسكراتش للسيدات بالمركز الـ 14، وتوجت الكازاخستانية ريناتا سلطان وفا بذهبية المركز الأول، فيما توجت الماليزية نور عيسى محمد الزبير بفضية المركز الثاني، والأوزبكية صوفيا كريموفا ببرونزية المركز الثالث.
August 05, 2022 / 5:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.