جار التحميل...

°C,
في سادس حلقات "صيفك في الشارقة"

مركز الذيد للحياة الفطرية يأخذ زواره في رحلة لاكتشاف سحر الصحراء

August 03, 2022 / 1:01 PM
صرحت عائشة سعيد الطنيجي، مرشد أول في مركز الذيد للحياة الفطرية، في سادس حلقات برنامج "صيفك في الشارقة"، أن مركز الذيد للحياة الفطرية، يقدم لزواره فرصة للتعرف على سحر الصحراء واكتشاف الحياة الفطرية، من خلال ما يضمه من قاعات متنوعة تستهدف مختلف الفئات العمرية.
الشارقة 24 - راشد حمدان:
 
في سادس حلقات "صيفك في الشارقة"، التي تبث عبر موقع "الشارقة 24"، ومنصاته للتواصل الاجتماعي، كشفت عائشة سعيد الطنيجي، مرشد أول في مركز الذيد للحياة الفطرية، عما يضمه مركز الذيد للحياة الفطرية، من قاعات متنوعة تتيح للزوار فرصة التعرف على سحر الصحراء والحياة الفطرية.
 
وأشارت الطنيجي إلى أن المركز التابع لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، تم افتتاحه من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في عام 2020، ويعد من المشاريع الحيوية الرائدة في عالم السياحة البيئية التعليمية بالشارقة، ويحوي العديد من القاعات التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.
 
ولفتت الطنيجي إلى تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام، التي تستهدف مختلف الفئات العمرية، ومنها الأنشطة الصيفية، داعيةً الزوار إلى استغلال العطلة الصيفية وزيارة المركز واكتشاف سحر الحياة الصحراوية.
 
August 03, 2022 / 1:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.