جار التحميل...

°C,
ضمن باقة الأنشطة التابعة لمجلس الشارقة الرياضي

رواد الملتقى الصيفي لنادي الذيد يحوّلون الورق إلى فنون إبداعية

August 02, 2022 / 11:30 AM
نظم الملتقى الصيفي لنادي الذيد الثقافي الرياضي ورشة، ظهر أمس الاثنين، بمقر النادي، حيث اكتسب الرواد الصغار من المشاركين في الملتقى مهارة استخدام الورق وتحويلها إلى أشكال وفنون إبداعية.
الشارقة 24

اكتسب الرواد الصغار من المشاركين في الملتقى الصيفي لنادي الذيد الثقافي الرياضي مهارة استخدام الورق وتحويلها إلى أشكال وفنون إبداعية، في ورشة جرى تنظيمها ظهر أمس الاثنين، بمقر النادي.

وجاءت الورشة في إطار فعاليات الملتقى الصيفي والتي تخصص المشاركين الصغار من عمر 7 سنوات حتى 13 عاماً، ضمن باقة الأنشطة التابعة لمجلس الشارقة الرياضي تحت مسمى "عطلتنا غير"، وهدفت لاستثمار أوقات الصغار بأشياء مفيدة فضلاً عن رؤية النادي في إكساب المشاركين مهارات إنتاج وإبداع عدد من الأعمال الفنية المتميزة والتي يسهل عملها.

قدمت الورشة مريم الطنيجي المتخصصة في مجال المهارات الإبداعية، وعرفت الصغار على آلية الاستفادة من الورق المتاح في المنزل من خلال تحويله في إعداد أشكال إبداعية.

وتناولت خلال الورشة طرق تحويل الورق الملون إلى مجسمات صغيرة بجانب تحويلها لأعمال فنية ودربت الأطفال على طرق القص واللصق وفق أسس صحيحة، من خلال تحفيز العقل على عمل أشكال فنية جميلة من خلال مهارة تجميع الأوراق والقص واللصق وفق المتاح لدى الطفل وبما ينسجم مع مخيلته.

وخلال الجزء الثاني من الورشة، قام الأطفال بعمل لوحات فنية غاية في الروعة مستخدمين مهاراتهم وما اكتسبوه في الورشة من طرق في استخدام الورق وإعادة قوالبه لإنتاج أشكال فنية جميلة.
August 02, 2022 / 11:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.